الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الباحثون في جوجل يترقبون مباراة الأهلي ضد حرس الحدود 

الاهلي وحرس الحدود
الاهلي وحرس الحدود

تصدر الأهلي ضد حرس الحدود تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة جوجل، وذلك بعد إعلان المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الاهلي قائمة نادي الأهلي لمواجهة الغد أمام حرس الحدود، الأهلي ضد حرس الحدود، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.



اهتم الباحثن في موضوع الأهلي ضد حرس الحدود، ببعض الكلمات الرئيسية التي وأوردها مؤشر البحث جوجل، وكانت أهمها مباريات الاهلي القادمة والاهلي ضد الزمالك والاهلي ضد الهلال.

محمود متولي يعلن جاهزيته ويشارك في تدريبات الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، في المباراة التي تقام غداً الأحد، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، حيث يرغب الأهلي في استكمال نتائجه المميزة في بطولة الدوري وتحقيق العلامة الكاملة من النقاط. 

وكان فريق النادي الأحمر قد نجح في الفوز بالـ5 مباريات التي لعبها في بطولة الدوري العام هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الغد لحصد الانتصار السادس على التوالي. 

وتأتي مباراة الأهلي ضد حرس الحدود، في الوقت الذي تعرض مهاجم الأهلي صلاح محسن لإصابة خلال مران، الخميس الماضي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث غادر صلاح محسن مران الفريق الذي أقيم ظهر الخميس، بعد شكوى من إصابة في القدم، خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

الأهلي 2001 ضيف ثقيل على حرس الحدود في دوري الجمهورية للناشئين

ويخضع صلاح محسن لفحص طبي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، بعد تعرضه لكدمة في القدم. وكان الأهلي حقق الفوز أمس على وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري، الأهلي ضد حرس الحدود.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 5 مباريات حقق الفوز بها.