رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقعات الابراج حظك اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019 | الابراج الشهرية | al abraj حظك اليوم | الابراج وتواريخها | توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019

فيتو

الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج حظك اليوم.. توقعات الابراج اليوم .. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج بالشهور.. الابراج وحظك اليوم..توافق الابراج.. الابراج بالترتيب.. تواريخ الابراج.. حظك اليوم توقعات الابراج كم عدد الابراج الفلكية.. معرفة الابراج.. الابراج الجديدة.. الابراج النارية.. رموز الابراج.. الابراج وتواريخها.. الابراج حظك اليوم.. الابراج الهوائية.. الابراج والأشهر.. الابراج النارية.. كم عدد الابراج الفلكية.. توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019.. كيف اعرف برجي.. الابراج الشهرية.. توافق الابراج.. الابراج بالتاريخ.. الابراج حسب الاشهر.. اشكال الابراج. 

توقعات اليومية حظك اليوم الأحد 15 ديسمبر  2019، وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيًّا وصحيًّا وعائليًّا وعاطفيًّا وماليًّا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

حظك اليوم توقعات الابراج  نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.  

حظك اليوم توقعات الابراج  نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم.. وتوقعات الابراج.  

حظك اليوم توقعات الابراج

 

 

الحمل من21/3 إلى 20/4

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الخامس يساعدك أن تثق بنفسك وبآرائك، لكن لا تقلل من قيمة الآخر. صحيا وعاطفيا: تتمتع اليوم بقوة نفسية وتستطيع أن تعبر عن عواطفك بصدق.

 

 

الثور من 21/4 إلى 21/5

مهنيا واجتماعيا: كن عادلا شفافا وسيقبلك الآخرون إذا شعروا بصدقك. عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك.. حاول أن تهدأ إذا وجدت نفسك تميل للعناد والمقاومة.

 

 

الجوزاء من 22/5 إلى 21/6

عاطفيا: رغم الضغوط والخلافات.. لديك اليوم مشاعر دافئة ويساعدك الفلك على التعبير عن نفسك وقد تشعر باستقرار عاطفي. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك للانطلاق متفائلا في كل صوب وتستمتع بالتجديد والتنويع.

 

 

السرطان من 22/6 إلى 22/7

عاطفيا: رغم الضغوط والخلافات.. المريخ في منزل العلاقات يساعدك على تحقيق تطور ويدفعك للإعلان عن مشاعرك. مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يدفعك لاتخاذ مبادرات جريئة، لكن تجنب المغامرة.

 

 

الأسد من 23/7 إلى 22/8

عاطفيا: القمر في برجك يمنحك طاقة عاطفية كبيرة وقدرة على الإغراء. مهنيا واجتماعيا: تبدو متألقا ويمدك الفلك بالحماس والحيوية وتستمتع بكل نشاط تقوم به.

 

 

العذراء من 23/8 إلى 22/9

مهنيا وماليا: ينصحك الفلك بالابتعاد عن الأضواء وبعدم الادلاء بمعلومات لكائنٍ من كان، كما أن تأملاتك اليوم تساعدك على تحديد المشاكل وأسبابها. عاطفيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمنحك يوما مناسبا للاهتمام بسلامتك واتباع نظام صحي ولا تعلن أخبارك الخاصة.

 

 

الميزان من 23/9 إلى 22/10

مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع داعم يمدك بالثقة في النفس وتجد أن لديك الإمكانيات لتضيف قيمة لمن حولك وقد يقدم لك البعض معلومات تدفعك للأمام. عاطفيا: رغم الضغوط.. الشمس وعطارد بمنزل العلاقات يمنحانك سحرا وجاذبية وتستطيع أن تفتن الجنس الآخر.

 

 

العقرب من 23/10 إلى 22/11

مهنيا: رغم معاكسة القمر تساعدك عدة كواكب على عرض قناعاتك بحكمة، فقط اصبر حتى يعرف الآخرون قدر ما تبذله من جهد. عاطفيا واجتماعيا: مهما كانت الاستفزازات.. عليك أن تصبر وتهدأ وحاول أن تسيطر على أي توتر أو إرباك.

 

 

القوس من 23/11 إلى 21/12

عاطفيا واجتماعيا: الشمس وعطارد في برجك يمنحانك سرعة بديهة وبلاغة والوقت مناسب للانطلاق مع الأحباب والأصحاب. ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك بيقظة ذهنية تساعدك على التطور والتقاط كل شيء.

 

 

الجدي من 22/12 إلى 20/1

عاطفيا واجتماعيا: فينوس في برجك تمنحك سحرا وجاذبية وتبدو مقنعا وتعبر عن رأيك ومشاعرك بوضوح وجرأة. مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم لدراسة شئون مهنية ومالية واليوم مناسب لمناقشة وتنظيم أمور معلقة.

 

 

الدلو من 21/1 إلى 19/2

مهنيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تقوم بواجبك بدون تذمر ففي ذلك إضافة وفخر لشخصك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تهتم بتهدئة الأجواء مع شريك حياتك.

 

 

الحوت من 20/2 إلى 20/3

اجتماعيا وعاطفيا: فينوس بمنزل الأصدقاء تمنحك إشراقة ودفئا وقدرة على اجتذاب الأحباب. مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمنحك اليوم كل الطاقة والنشاط وهذا هو العامل الرئيسي لنجاحك اليوم. 

Advertisements
الجريدة الرسمية