رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شراكة سرية ونساء عاريات.. فضيحة جديدة لنجل ملكة بريطانيا

الأمير أندرو نجل
الأمير أندرو نجل ملكة بريطانيا
Advertisements

سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، الضوء على فضيحة جديدة للأمير أندور، نجل ملكة بريطانيا، والذي يبدو أن مسلسل فضائحة لم يتوقف على استغلال القاصرات جنسيًا.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، شارك الأمير أندرو رجل أعمال سويدي يدعى يوهان إلياس في تأسيس شركة سرية تحمل اسم ”نابولي جولد ليميتد“، كما ظهر الأمير في الوثائق باسم ”أندرو إينفيرنيس“، وهو اسم غير معروف له.

حفيدة ملكة بريطانيا تلغي خطبتها بسبب فضائح والدها الجنسية  

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير أندرو نظّم برفقة صديقه رجل الأعمال يوهان إلياس رحلة بحرية إلى تايلاند عام 2001، حيث ظهر الأمير على يخت فاخر تحيط به نساء شبه عاريات.

ونصب الأمير أندرو نفسه في منصب المستشار المهني في الشركة، وكانت بياناته كلها صحيحة بما فيها تاريخ ميلاده، وكل ما تغير هو الاسم فقط، ويعتقد أن السبب وراء إطلاقه هذه الشركة بشكل سري، خوفه من تسليط الضوء عليها من وسائل الإعلام؛ كونه نجل ملكة بريطانيا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الأمير أندرو اسما مستعارًا، فقد تكرر الأمر في شركة تسمى”Inverness Asset Management”، ويمتلك 40 % من رأس المال فيها.

ويعد الأمير أندرو ضمن الدائنين لشركة التزلج المفلسة، Descent International،  وأشير، أثناء تصفية الشركة، إلى أن الأمير أندرو وقع باسم أندرو إينفيرنيس أيضًا.

وبعد سلسلة الفضائح تخلى الأمير أندرو عن واجباته الملكية كاملة، وكان هذا الإجراء بمنزلة تهدئة للأمور، إلى حين إتمام التحقيقات بشأن مزاعم علاقته الجنسية من فرجينيا روبرت، وتصريحاته عن صداقته بجيفري إبستاين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية