رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زكي فطين عبد الوهاب: بعت سيارتي بسبب مرضي بالسرطان (فيديو)

الفنان زكي فطين عبد
الفنان زكي فطين عبد الوهاب

قال الفنان زكي فطين عبد الوهاب: إنه إبتسم بعد معرفته بإصابته بمرض السرطان، و لم يشعر بقلق أو اضطراب نفسي للحظة واحدة، لافتًا إلي أن الطاقة الإيجابية كانت سر الانتصار علي المرض اللعين وقهره.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أنه تعرض لأزمة مالية عنيفة خلال فترة إصابته بمرض السرطان، تسببت في بيعه لسيارته للإنفاق علي علاجه.

ولفت إلي أن نقابة المهن التمثيلية كان لها دور مهم في مساعدته ماليًا خلال فترة العلاج من مرض السرطان، ولولاها لم يكن يستطع تحمل نفقات العلاج بمفرده.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل زواجه وانفصاله من سعاد حسني (فيديو

ولفت: إلي أن دوره في فيلم "العنكبوت" يتمثل في صيدلي متخصص يدير معملا للاتجار في الكوكايين، لافتًا إلي أنه يستغرب من انحصاره في أدوار الشر ولكنه يتمني تقديم أدوار كوميدية.

وأكد الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تعافيه تمامًا من مرض السرطان، وتوقفه عن جرعات العلاج الكيماوي، لافتًا إلى أنه سيجري فحصا طبيا عاديا من أجل المتابعة فقط بعد 3 أشهر.

 وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم إيمان الحصري، أن حالته الصحية مستقرة تمامًا، لافتًا إلى أنه أجرى مراجعة على حياته قبل فترة مرضه بالسرطان، ويحاول التصالح مع نفسه والأشخاص الذين نشبت بينه وبينهم خلافات.

وتابع: "المرض كان فترة لطيفة الواحد بيشوف الدنيا بشكل تاني"، لافتًا إلى أنه يعود للشاشة الصغيرة مجددًا من خلال فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا.

Advertisements
الجريدة الرسمية