رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل زواجه وانفصاله من سعاد حسني (فيديو)

فيتو

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تفاصيل زواجه وانفصاله من الفنانة الراحلة سعاد حسني، لافتًا إلى أن قصة الحب بينهما بدأت أثناء تدربه على الإخراج في فيلم "أهل القمة" مع المخرج علي بدرخان، حينها كان في الفرقة الثانية بمعهد السينما، وحدث ما يمكن وصف بالإعجاب.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه خلال فترة إعجابه بالسندريلا سعاد حسني كانت قد انفصلت عن زوجها المخرج علي بدرخان، مشيرًا إلى أن إعجابه بسعاد حسني تطور إلى إتمام زواجهما.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف طريقة هزيمة مرض السرطان

وعن سبب انفصاله عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، علق قائلًا:"هي تركيبة من الأول ما كانتش تنفع، السندريلا كانت نجمة كبيرة جدا بينما كنت طالبا في معهد السينما، ولكن بعد الانفصال دامت صداقتنا"، لافتًا إلى أنه كان منبهرًا بها، وحزن للغاية بعد الطلاق.

زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من المرض اللعين

وأشار: إلى أن الزيجة استمرت 6 أشهر، لافتًا إلى أن والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد لم تكن مرحبة بهذه الزيجة، بينما كان خاله منير مراد يرحب بالزواج.

ولفت: إلى أن سبب عدم ترحيب والدته بزواجه من الفنانة سعاد حسني، كان له علاقة بعدم وجود تكافؤ بينهما.

وأكد الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تعافيه تمامًا من مرض السرطان، وتوقفه عن جرعات العلاج الكيماوي، لافتًا إلى أنه سيجري فحصا طبيا عاديا من أجل المتابعة فقط بعد 3 أشهر.  وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم إيمان الحصري، أن حالته الصحية مستقرة تمامًا، لافتًا إلى أنه أجرى مراجعة على حياته قبل فترة مرضه بالسرطان، ويحاول التصالح مع نفسه والأشخاص الذين نشبت بينه وبينهم خلافات.

وتابع: "المرض كان فترة لطيفة الواحد بيشوف الدنيا بشكل تاني"، لافتًا إلى أنه يعود للشاشة الصغيرة مجددًا من خلال فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا.

Advertisements
الجريدة الرسمية