رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انتقاله للأهلي..خبير لوائح يكشف مفاجأة عن تعاقد كهربا مع الزمالك(فيديو)

فيتو

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل بعد انتقال محمود عبد المنعم كهربا للنادي الأهلي في عقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم .

وأكد  أن التصريحات المسيئة التي صدرت عبر وسائل الإعلام ضد اللاعب قبل انضمامه للقلعة الحمراء تعزز موقفه القانوني ضد نادي الزمالك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تايم لايف"، المذاع علي قناة "تايم سبورت"، أنه من حق كهربا فسخ تعاقده مع نادي الزمالك إذا  أثبت للفيفا تعرضه للإهانات وفي هذه الحالة لن يحصل الزمالك على أي تعويض، طبقًا للائحة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موضحًا أن الوسائل الإعلامية الموثقة أو الفيديوهات تأخذ بها غرفة فض المنازعات كأحد أسباب إنهاء التعاقد بين اللاعب وناديه.

وأضاف: أن قضية كهربا دولية وليست محلية، لذلك يفصل فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلي أن الإهانات التي تعرض لها اللاعب من قبل إدارة نادي الزمالك تعد إخلالا من النادي بتعاقده مع اللاعب.

الزمالك يطلب 5 ملايين يورو بسبب انضمام كهربا للأهلي

وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك: إن مجلس ادارة النادي سيطلب الحصول على 5 ملايين يورو من وراء انضمام محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق إلى صفوف النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن مسئولي  الزمالك حددوا في طلباتهم خلال الشكوى التي يقدمها الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحصول على تعويض مالي قدره 5 ملايين يورو من وراء انضمام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي بداعي استمرار عقده مع الفريق وعدم أحقيته في التوقيع لأي نادي آخر.

ويتمسك مسئولو الزمالك بحقهم في اللاعب وقانونية العقد الموقع بين الطرفين وعدم جواز انضمام كهربا لأي نادي آخر.

وأعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية