رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطلة فيديو تعذيب ابنها في أول رد على الواقعة: "كنت عايزة أحرق قلب أبوه عليه"

الطفل ضحية تعذيب
الطفل ضحية تعذيب والدته بفيديو علي الفيس بوك

قالت المتهمة "تهاني" بطلة فيديو تعذيب ابنها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أنا مش مجنونة، طليقي حاول استفزازي وسبّني بأبشع الكلمات وكان لازم أحرق قلبه على ابنه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

 

وأضافت "تهاني": “بعدما استفزتني رسالة السبّ والقذف التي أرسلها لي طليقي "عادل" تعرضت لنوبه بكاء قائلة: "من خنقتني طلعت زعلي على ابنه" . 

 

وأكدت "تهاني" أنها تملك قلب أم لكنها في أزمه نفسية منذ تعرضها لتجربة الطلاق للمرة الثانية، وأنها دعت طليقها "عادل" إلى رؤية ابنه في منزلها بالطالبية لكنه لم يأتِ. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تداول مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأم تجردت من مشاعر الأمومة، وتعدت بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتف بذلك بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها عدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.

قضية "جنة" ليست الأولى.. "سما" ضحية تعذيب جديدة على يد جدتها في الدقهلية 

وبإجراء التحريات، تبين أنها ربة منزل  تدعى "تهاني" مقيمة بمنطقة الطالبية في الجيزة، وهي منفصلة عن زوجها، وأن الطفل الذي ظهر في الفيديو يدعى "مراون"، وهو ابنها، وأنها وثقت الفيديو  لحظة تعذيب نجلها وأرسلته لزوجها والد الطفل.  

.وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وإحالتها للنيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية