رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ٢٠٠٥ يفوز على الطلائع بثلاثية في دوري القاهرة

مباريات دوري الناشئين
مباريات دوري الناشئين

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ على ضيفه طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور الأول لبطولة منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم عمرو .

الدفاع: يوسف جمال – عبد الله بستانجي – طارق فوزي – أحمد أيمن.

الوسط: فارس خالد – يوسف عفيفي – أحمد وحيد – محمد محمود – سيف أيمن.

الهجوم: – سيف الطيب.

وشارك يحيى أحمد بدلاً من فارس خالد، وأحمد فكري بدلاً من يوسف عفيفي، ومحمد رأفت بدلاً من محمد محمود.

جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق محمد محمود ويوسف عفيفي وأحمد أيمن الذي سجل من ركلة جزاء، لينجح الأهلي في تحقيق الفوز العاشر له خلال الموسم الحالي ويواصل صدارة الترتيب.

لحظة احتفال كهربا مع زملائه بعد التوقيع للنادي الأهلي بحضور "أمح"

الفوز رفع رصيد أهلي ٢٠٠٥ إلى ٣٠ نقطة، جمعها من الفوز على مركز شباب الأميرية ٧ – صفر وعلى ١٥ مايو ٩ – ١، وعلى المقاولون العرب ٤ – صفر، وعلى شباب التجمع الأول ٣ – ١، وعلى حلوان الرياضي ١٠ – صفر، وعلى مصر الجديدة ١ – صفر، وعلى الزهور ٣ – صفر، وعلى الاتصالات ٤ – صفر، وعلى النصر ١ – صفر، وعلى طلائع الجيش ٣ – صفر، مسجلاً ٤٥ هدفاً مقابل هدفين في مرماه، علماً بأن الاهلي لم تكن له مباراة في الجولة الثانية، ن حيث تضم مجموعته ١١ فريقاً، ويضطر فريق واحد للراحة في كل جولة.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وأحمد إبراهيم مدرباً لحراس المرمى، وسيد عرفان إدارياً، وإسلام عزيز طبيباً ، وناجح أبو زهرة أخصائيا للتدليك.

Advertisements
الجريدة الرسمية