رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هازال كايا تتخلي عن طفلها الرضيع بعد أشهر من ولادتها

النجمة التركية هازال
النجمة التركية هازال كايا

بدأت المشاريع الدرامية تتوالى على الفنانة التركية الشهيرة هازال كايا ، التي تتفرغ حاليًا للراحة بعدما أنجبت طفلها الأول "فكرت" من المخرج التركي علي آتاي في الـ 19 من نوفمبر الماضي، خاصة وأن صناع الدراما يرغبون بعودة الفنانة سريعًا إلى الساحة الفنية.

وذكرت تقارير صحفية تركية حديثة أن كايا بطلة مسلسلي "حكايتنا" و"فريحة" قد تلقت عرضًا لبطولة مسلسل درامي مشترك إسباني تركي للمشاركة به في الفترة القليلة المقبلة. 

هازال كايا تثير التساؤلات باحتضانها طفلا صغيرا

ويأتي العرض الدرامي الأول لهازال كايا بعدما صرحت سابقًا في لقاء مع إحدى المجلات أنها تحب إسبانيا وتمنت وقتها أن يكون هناك عمل دراميٌ تركي إسباني مشترك، وهو ما حصل بالفعل حاليًا بعدما تعاقدت شركتا إنتاج إسبانية وتركية خلال وجودهما في مهرجان قبل فترة على تقديم أكثر من عمل درامي مشترك خلال عام 2020. 

   

ولم ترد الفنانة الشابة حتى الآن على العرض الدرامي الجديد، رغم أنها صرحت في وقت سابق أنها ستبقى في الأشهر الستة الأولى بعد ولادتها مع ابنها وأسرتها، ولكنها لن تغيب أكثر من ذلك، حيث قالت إنها لا تود الجلوس في المنزل لفترة طويلة. 

وحصلت هازال كايا على فترة راحة طويلة بعد آخر أعمالها الدرامية في مسلسل "حكايتنا" أمام بوراك دينيز ومن بعدها فضلت الاعتذار عن كثير من الأعمال لرغبتها في البقاء مع زوجها وأسرتها في فترة إجازة طويلة خلال حملها.

وحرصت كايا في آخر ظهور لها على إخفاء ملامح طفلها "فكرت" عن المصورين خلال خروجها مع زوجها علي آتاي من المستشفى، وقد بدت عليها علامات التعب والإرهاق.

Advertisements
الجريدة الرسمية