رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد تكشف عن تقلبات في حالة الطقس الأيام المقبلة (فيديو)

فيتو

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة بعدما شهدت البلاد أمس سقوط أمطار غزيرة، ورياح شديدة علي معظم الأنحاء، مؤكدًا أنه يتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة حدوث تقلبات جوية ما بين نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة غدًا علي محافظات شمال البلاد خاصة علي الطرق الصحراوية والمكشوفة، وسقوط أمطار علي السواحل الشمالية .

وقال شاهين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "همزة وصل"، المذاع علي قناة "النيل للأخبار"، إنه من المتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بعد غد الأحد، من خلال سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وتمتد حتي مناطق من شمال الصعيد، وتصل الي حد السيول علي مناطق من شمال سيناء.

درجه الحراره غدا| درجات الحرارة السبت 14\12\2019

ولفت إلي أن انخفاض درجات الحرارة مستمر حتى الأحد المقبل، ومن المتوقع استقرار حالة الطقس نسبيًا علي محافظات الجمهورية خاصة القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

درجه الحراره غدا | وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، طقس غدا السبت 14  ديسمبر، حيث تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة ، كما تنشط على  البحر المتوسط ما يؤدى إلى اضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية. 

ومن المقرر أن يسود معتدل شمالا حتى القاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأوضحت الأرصاد أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر، على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار غربا.

Advertisements
الجريدة الرسمية