السبت 28 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية ونائبه يطلقان إشارة بدء مبادرة "بإيدينا نجملها" (صور)

محافظ الغربية ونائبة خلال المشاركة
محافظ الغربية ونائبة خلال المشاركة

أطلق الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبة الدكتور أحمد عطا إشارة بدء أعمال مبادرة "بإيدينا نجملها"، بالتعاون مع جامعة طنطا، لتجميل وتنظيف شوارع المحافظة وتجميل الأسوار والميادين، سعياً لتحسين المظهر العام للمحافظة، وإعلاء مبدأ المشاركة.



جاء ذلك بحضور  الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حمدي شعبان عميد كلية التربية النوعية.

انطلاق مباردة "بإيدينا نجملها " بمدن محافظة الغربية

من جانبه أشار  الدكتور عماد عتمان، أن هذه المبادرة تأتي في إطار توجيهات رئيس الجامعة الدكتور مجدي سبع بضرورة التعاون المشترك بين الجامعة ومحافظة الغربية في كافة المجالات، مشيرا إلى ضرورة الإيمان بالعمل الجماعي والتواصل مع كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، والتأكيد على الدور المجتمعي الذى تقوم به جامعة طنطا بوصفها بيت خبرة في كافة المجالات وأحد الأذرع الرئيسية للنهضة.

محافظ الغربية في جولة مفاجئة لتفقد مستشفى المنشاوي العام بطنطا (صور)

وأوضح الدكتور الرفاعى مبارك أن طلاب الجامعة وعددهم 200 طالب وطالبة شاركوا في أعمال المبادرة في يومها الأول، مشيرا إلى انطلاق مبادرة "احنا كمان بايدينا نجملها المدن الجامعية" بمشاركة الطلاب المقيمين بها الأسبوع القادم.

محافظ الغربية يشكل لجنة لفحص أسباب انهيار منزل بالمحلة (صور)

وعلى الجانب الآخر أوضح نائب محافظ الغربية أن أعمال المبادرة تشمل شوارع (محب – الحلو- حسن رضوان) بنطاق حي ثاني طنطا وشوارع (الفاتح – كفر عصام – يوسف الصديق) بنطاق حي أول طنطا.

وخلال عمل المبادرة قام محافظ الغربية ونائبه بزراعة شجرة والمشاركة في أعمال دهان البلدورات، كما التقى المحافظ بعمال النظافة حيث قدم الشكر إليهم على ما بذلوه من جهد مكثف خلال الفترة السابقة مما ساعد على الارتقاء بمستوى حالة نظافة الشوارع.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067