رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الحركة الوطنية: تجاهل تمكين الشباب يخرج الأحزاب من المعادلة 

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إن الشباب هم وقود اي معركة وتقدم الأمم يكون فوق أكتاف شبابها لذا نحن حريصون علي الدفع بهم في مقدمة الصفوف وسيكون معظم مرشحينا للاستحقاقات الانتخابية القادمة وجوة جديدة شابة مؤهلة تمتلك الخبرة والقدرة علي التمثيل النيابي المشرف.

وشدد علي أن معركتنا الحقيقية كأحزاب هي معركة رفع الوعي في المقام الأول وإذا لم تضع كل الأحزاب كيفية رفع وعي الشباب وتأهيلهم ستكون بلا شك خارج المعادلة الوطنية  فلا يعقل أن نترك الدولة بمفردها في تلك المعركة ولابد وأن نكون داعمين للدولة ومؤسساتها وأجهزتها بكل ما نملك من أدوات وآليات لتمكين أبنائنا ونضعهم في مقدمة الصفوف . 

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية

 وأضاف اللواء رؤوف أن تمكين الشباب لم يعد مجرد شعارات كما كان من قبل، وبات واضخاً أن الدولة لكل مؤسساتها تعمل على تأهيل أكبر عدد من الشباب عبر المبادرات الرئاسية ومؤتمرات الشباب لتجهيزهم ليصبحوا قيادات وكوادر المُستقبل، وأكبر دليل على ذلك حركة المحافظين الجدد ونوابهم.

وأردف رئيس الحركة الوطنية قائلاً : لقد شهدت السنوات الماضية عدة تجارب لتمكين الشباب سياسياً وإدارياً بداية من الدستور الذي أتاح نسبة للشباب في الانتخابات البرلمانية والمحلية، ليحصل الشباب علي نسب كبيرة من مقاعد برلمان 2015.

  وأشار رئيس الحركة الوطنية المصرية إلى أن الشباب فى مصر يمثل أكثر من 60 % من مجموع السكان فهو عنصر فاعل وحاسم فى قضايا التنمية، فالتنمية لابد أن تبدأ من الشباب لأنه يملك الطاقة والقدرة على العطاء.

Advertisements
الجريدة الرسمية