الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد حسن: تصريحات أحمد بلال عن مصطفى محمد "دعابة" وأرفض التجاوزات ضده (فيديو)

أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق
أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق

قال أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، إن الهجوم ضد أحمد بلال مهاجم الأهلي بعد انتقاده للمهاجم مصطفى محمد لاعب الزمالك ، أخذ أكثر من حجمه خلال الساعات الماضية من قبل جماهير القلعة البيضاء.



وأكد أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب عبر شاشة قناة إم بي سي مصر: "أنا ضد أي سلوك أو نوع من أنواع التجاوزات بشكل فج".

بعد رهان عدم إحرازه لأهداف.. رد فعل أحمد بلال عقب هدف مصطفى محمد في بيراميدز (فيديو)

وتابع: " كلام أحمد بلال بخصوص مصطفى محمد في إطار الدعابة، وهناك جزء يسأل عليه بلال ، ومن حق الجمهور أن يفرح بلاعبيه، ومصطفى محمد قبل ما يكون مهم للزمالك مهم جدا لمنتخب مصر ويجب مساندته وألا تكون التجاوزات زائدة عن اللازم وأتمنى أن تفهم الناس أن في الأول والأخر أن هناك كرة ورياضة ".

 

واستطرد: "أصبحنا في زمن المزايدات الكل يزايد لكي يكسب تعاطف الجماهير، وأنا ضد التجاوزات ويجب أن يكون هناك احترام متبادل بينا".

وكانت  جماهير الزمالك شنت هجومًا على أحمد بلال، بعد تصريحاته بأن مصطفى محمد لن يستطيع إحراز هدف أمام بيراميدز، وذلك بعد فوز القلعة البيضاءعلى بيراميدز بهدفين دون رد، أحرزهما مصطفى محمد ومحمود علاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.