الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان صبحي عن مقارنته بـ "فتنس" رونالدو: "الكتاف فاضلها يومين كمان" (فيديو)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 علق رمضان صبحي، علي الصورة المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتى قارنته بالنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، بدون الـ"تي شيرت"، ضاحكًا:"البطن تمام بس الكتاف كان فاضلها يومين كمان".



وأكد أنه لم يكن يفكر عقب الإحتفال بما يقوم به نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، معقبًا: "قلت لو جبت جون في النهائي هخلع التي شيرت على حسب الماتش ماشي ازاي". وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم"، المذاع علي قناة "سي بي سي"، تقديم مني الشاذلي، أن مستوي اللياقة البدنية والتطور الجسماني بفضل فترة الإحتراف التي قضاها في إنجلترا، لافتًا إلى أن شريف إكرامي هو مدربه في "الجيم"، لافتًا إلى أن الأمر بالنسبة له لا يقتصر علي فترة التدريب مع الفريق، ولكنه يعمل على لياقته البدنية خارج الملعب.  

وفاجأ رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، الإعلامية مني الشاذلي، لحظة دخوله أستوديو برنامج "معكم"،  المذاع علي قناة "سي بي سي" بارتداء قناع "لاكاسا دي بابل"، لتعقب الإعلامية: "جننتونا يا كابتن.. وألف مبروك علي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة".

رمضان صبحي يفاجئ منى الشاذلي بقناع "لاكازا دي بابل" (فيديو)

 

 

وحظي رمضان صبحي، بتشجيع حماسي من الجمهور الذي تواجد داخلال الأستوديو، مرددين هتافات قوية باسمه، ليوجه لهم اللاعب الشكر، ويبادلهم التحية.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067