الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رد فعل رمضان صبحي بعد استبعاده من المنتخب الأول في بطولة إفريقيا (فيديو)

كشف رمضان صبحي، نجم المنتخب الأوليمبي، والنادي الأهلي، رد فعله بعد استبعاده من المنتخب الأول في بطولة أفريقيا 2019، مؤكدًا أنه كان حزينًا للغاية، ولكنه لم يشعر بالظلم، وتقبل الأمر بصدر رحب، وخرج بمنشور علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي يتمنى فيه التوفيق للفريق، ودعم الجهاز الفني، من باب دعم الوطن .



وأشار إلي أنه بعد استبعاده من إختيارات المنتخب الأول في أكتوبر 2018 تواصل مع الكابتن شوقي غريب، من إنجلترا وأعرب عن رغبته في التواجد ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي، وحينها رحب المدير الفني وبادله نفس الرغبة، مؤكدا أنه أكد له إصراره علي تقديم كل ما لديه لصالح الفريق، بعيدًا عن فكرة الحساسية.

 

وقال رمضان صبحي، نجم المنتخب الأوليمبي والنادي الأهلي، إن شارة قيادة المنتخب كانت مسئولية كبيرة جدًا داخل الملعب وخارجه، لافتًا إلي أن الجميع لعب بروح الفريق، والكل ساهم في نجاح الفريق في مهمته بالبطولة.

رمضان صبحي يفاجئ منى الشاذلي بقناع "لاكازا دي بابل" (فيديو)

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم"، المذاع علي قناة "سي بي سي"، تقديم مني الشاذلي، أنه كان هناك إحساس بالمسئولية تجاه الوطن والشعب، والهدف كان إسعاد الملايين، لافتًا إلي أنه كان يستعد ويجهز لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مبكرًا، وهذا كان سر تألقه ونجاحه في تقديم أداء أفضل خلال البطولة.