الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نيولوك جديد لصباح الخير يا مصر في تغطية الأحداث

ميرفت وشارل اثناء الاعداد للتغطية
ميرفت وشارل اثناء الاعداد للتغطية

التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، شارل المصري عضو الهيئة الوطنية للصحافة والمشرف علي برنامج صباح الخير يا مصر في مكتب الاول بمبني التليفزيون  حيث تناول اللقاء وضع خطة متكاملة لتغطية حلقات البرنامج العديد من الاحداث القادمة واولها منتدي شباب العالم المزمع إقامته في الفترة من ١٤ وحتي ١٧ ديسمبر الجاري.



وطلب زين من رئيس تحرير صباح الخير يامصر الاستمرار في تقديم حلقات متميزة تبرز المجهودات الكبيرة من جانب الرئيس السيسي في اطلاق مشروعات قومية وخدمية عديدة خلال الفترة الحالية الي جانب تناول توجيهات الرئيس للحكومة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتركيز علي نقل ذلك بمهنية ومصداقية علي الشاشة.

صباح الخير يامصر ينقل ردود الفعل العالمية والعربية حول ازمة القدس

 

وعقب انتهاء لقائه برئيس الوطنية الاعلام توجه المصري الي مكتب ميرفت محسن رئيس قطاع الاخبار التابع له برنامج صباح الخير يامصر لوضع العديد من محاور العمل في الحلقات وبحث التنسيق بين الادارات المختلفه بالاخبار .

 

وياتي ذلك لضمان خروج البرنامج برؤية وشكل يتوافق مع حجم الإنجازات التي تشهدها الدولة بمجالات مختلفة وتليق بإمكانات ماسبيرو أيضا إلى جانب مناقشة بعض الملامح لأفكار وتقارير خفيفة “منوعات” يتم عرضها في البرنامج الصباحي الأشهر والأقدم علي الشاشات العربية جميعها.