الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. الفائزين في قرعة الحج بأوقاف الغربية

الدكتور صبري عبادة
الدكتور صبري عبادة

أعلنت مديرية أوقاف الغربية في اجتماع اللجنة المشكّلة اليوم الخميس، لإجراء قرعة الحج للعام ٢٠٢٠م/١٤٤١ه‍ عن أسماء الناجحين في قرعة الحج التي أجرتها المديرية في مكتب الشيخ صبري عبادة، وكيل الوزارة وبحضور جميع العاملين.



وجاءت الأسماء الفائزة  كالتالي: علي سعد علي العفيفي، عادل محمد صابر شرابي، سلمى فتوح السيد البرعي، مجدي عبد الحافظ نصر، محمد رمضان سيد أحمد، محمد بركات عفيفي موسى.

 

يذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت عن فتح باب التقدم للراغبين في الحج لهذا العام 1441هـ – 2020م على نفقتهم الخاصة، سرعة ملء الاستمارة المرفقة وتسليمها لمدير المديرية لاعتمادها، ورفعها إلى رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان، وذلك طبقًا للشروط التالية:

"التضامن" تبدأ مباحثات الحج مع الجانب السعودي

أن يكون من المعينين على درجة مالية. أن يكون قادرًا على الحج بنفسه بدون مرافق، مع إرفاق شهادة الحالة الصحية. ألا يكون قد سبق له الحج على تأشيرة وزارة الأوقاف مطلقًا، أو ضمن بعثاتها. ألا يكون قد سبق له الحج آخر خمس سنوات. ألا يقل السن عند التقديم عن (خمسة وأربعين عامًا) للسيدات، وقت نشر الإعلان. في حال زيادة أعداد المتقدمين عن عدد التأشيرات المسموح به تكون الأولوية للأكبر سنًّا، وفي حال اعتذار أحد المتقدمين تكون الأولوية لمن هم على قائمة الاحتياط من الأكبر سنًّا.