السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ألب نافروز يسير على خطى بطل "قيامة أرطغرل" ويرتبط بشقيقة زوجته

النجم التركي ألب نافروز
النجم التركي ألب نافروز

أفادت صحيفة "الصباح" التركية، بأن الممثل التركي الشهير ألب نافروز، الشهير بـ "سنان" في مسلسل "فضيلة وبناتها"، يسير على خطى نجم مسلسل "قيامة أرطغرل" الفنان التركي أنجين ألتان، إذ إن الأول على علاقة عاطفية بسيدة من المجتمع المخملي.
 
وفي التفاصيل التي نقلتها الصحفية، فإن ألب تمكن من كسب قلب أصليشاه الكوتشلار شقيقة زوجة الممثل أنجين ألتان دوزيتان، وأن أصليشاه تسير على خطى شقيقتها نسليشاه وربما تتكلل علاقتهما بالزواج قريبًا.
 
 
كما أفادت الصحيفة بأن الاثنين يخفيان حاليًا علاقتهما، رغم تردد أن أصليشاه سعيدة جدًا مع ألب، وقد شوهدا عدة مرات في منطقة "زكريا كوي" يدًا بيد.
 
 

 



 
ويأتي هذا الخبر بعد شهرين على انتشار أخبار تفيد بوجود علاقة حب تجمع أصليشاه بالممثل جان يامان؛ إذ شوهدا أكثر من مرة في أحد أماكن السهر الشهيرة في إسطنبول.
 
 
 
وهو الأمر الذي نفته حينها أصليشاه في تصريحات صحفية قائلة: "أقسم لكم ليست بيننا أي علاقة"، وأضافت: "نلتقي مصادفة في المناسبات الاجتماعية وبيننا سلام (مرحبا) فقط ... ومرة تحدثت معه لأخذ رأيه بأمر ما".
 
 
 
وبالعودة إلى ألب فقد أعلن في وقت سابق أن أكثر ما يجذبه في الفتاة التي سيتزوجها هو أن تجيد الطبخ، وجاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية له، قال فيها: إن ما يهمه هو الجمال الداخلي للمرأة أكثر من جمالها الخارجي.