رئيس التحرير
عصام كامل

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

اخبار الطقس | كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أنه من المتوقع انحصار فرص سقوط الأمطار غدًا علي السواحل الشمالية، وهدوء الرياح نسبيًا على أغلب أنحاء البلاد.

اخبار الطقس

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولي، أن الإضطرابات والتلقبات في الأحوال الجوية التي شهدتها البلاد اليوم مؤقتة، ويتوقع استقرار الأوضاع نسبيًا بدءًا من الغد.

وأشار إلى أن هناك نشاطا اليوم للرياح المثيرة للرمال والأتربة علي معظم أنحاء البلاد، خاصة شمال وجنوب الصعيد، والمناطق الصحراوية والمكشوفة، لذلك ينصح ارتداء الكمامة خاصة أصحاب الأمراض الصدرية في حالة التواجد خارج المنزل.

الأرصاد تعلن درجات حرارة طقس الغد 13 / 12 / 2019

اخبار الطقس

ولفت إلي أن هناك اضطراب في حالة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط بسبب نشاط الرياح.

درجة الحرارة غدا

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس غد الجمعة 13 / 12 / 2019 معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأضافت الهيئة أنه من المقرر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ، على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل السمالية ومناطق من شمال الدلتا.

دعاء المطر يتصدر تريند مصر على جوجل

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح تنشط على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة هناك، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط  وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة غدا الجمعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية