رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"التنمية المحلية" تشكل لجانا للمرور على أعمدة الكهرباء بالمحافظات

اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

كلف اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، المحافظين بالتنسيق مع مديريات الصحة والتضامن والري لرفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وزيادة أطقم الخدمات الطبية لعلاج المتضررين وعمل أماكن إيواء للمتضررين من الأمطار والتأكد من صلاحيتها مع التأكد من خفض مناسيب الترع والمصارف فى المحافظات التى تعرضت للأمطار إضافة إلى التنسيق مع شركات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظات للتأكد من تسليك شبكات الصرف الصحي لاستيعاب كميات الأمطار.

كما كلف الوزير بتشكيل لجان للمرور على أعمدة الكهرباء على مستوى المحافظات وفحصها والتأكد من سلامتها واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وشدد على أهمية التواجد الميدانى للقيادات المحلية فى الأماكن التى قد تمثل أماكن تجمع للأمطار مع متابعة تقارير هيئة الأرصاد الجوية بصفة مستمرة ومعرفة التنبؤات على مستوى الجمهورية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

"شعراوي" يتابع مع المحافظين مواجهة تقلبات الطقس

 

يذكر أن  اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أعلن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، اليوم الخميس، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية للبلاد،  تمتد متوسطة الشدة إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ومناطق من شمال الصعيد تكون رعدية أحيانا.  

Advertisements
الجريدة الرسمية