الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماع شعبة إلحاق العمالة بالخارج مع الشركات

أوصت شعبة إلحاق العمالة بالخارج، بضرورة تنسيق الجهود بين كافة الشركات التابعة للشعبة، للعمل من أجل توفير المزيد من فرص العمل للمصريين في الخارج.



 

جاء ذلك خلال اجتماع الشعبة، برئاسة المهندس أحمد سعد مصطفى، وبحضور رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

وأكدت الشعبة، ضرورة التواصل مع كافة الجهات المعنية لإزالة العقبات التي تواجه عمل شركات إلحاق العمالة بالخارج، من أجل تسهيل إيجاد فرص عمل جادة للباحثين عن العمل.

 

وأكد المهندس أحمد مصطفى سعد، رئيس الشعبة، أن شركات إلحاق العمالة بالخارج، تلعب دورا لا يخفى على أحد في توفير فرص العمل ومن ثم المساهمة في الحد من زيادة معدلات البطالة في الداخل، فضلا عن العمل على دعم الاقتصاد المصري عن طريق تحويلات المصريين في الخارج.

 

ولفت أحمد سعد، إلى أن هناك تنسيقا دائما بين شركات إلحاق العمالة بالخارج وعدد من سفارات الدول الموجودة على أرض مصر، من أجل تذليل أي عقبات تواجه إيفاد العمالة المصرية لهذه الدول.  

 

تكريم المستشار العمالي بإيطاليا لجهوده في تحسين ورعاية أوضاع العمالة المصرية

 

وناقش الاجتماع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وإعادة تشكيل اللجان المتخصصة، فضلا عن تصعيد سليمان عبد المجيد، في المقعد الخالي بمجلس إدارة الشعبة، بعد وفاة خالد هداية.

 

وحرصت الشعبة على تهنئة عادل ناصر، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، بعد تجديد الثقة فيه للمرة الثالثة على التوالي، ومنحه درع شعبة إلحاق العمالة بالخارج، فضلا عن توليه منصبة أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالجيزة