رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بنها التعليمية": حجب نتائج الطلاب المتقاعسين عن دفع المصروفات

إدارة بنها التعليمة
إدارة بنها التعليمة

كلف عبد الرحمن فتح الباب، مدير إدارة بنها التعليمية، مديري المدارس بكافة المراحل بحجب نتائج امتحانات الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية، مطالبا بتوعية الطلاب وأولياء أمورهم بأهمية دفع المصروفات حتي يتسنى توفير الاعتمادات اللازمة لطبع الامتحانات وممارسة الأنشطة وهي كلها مصدرها المصروفات الدراسية التي يسددها الطالب.

جاء ذلك خلال لقاء فتح الباب ومديري المدارس بقاعة مدرسة الثانوية بنين.

وأعطى فتح الباب تعليمات مشددة لمديري المدارس بعدم استخدام التليفونات المحمولة والأجهزة الرقمية للطلبة والملاحظين داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددا على ضرورة تهيئة الجو النفسي للطلاب وبث مناخ الهدوء والطمأنينة أثناء الامتحانات.

وكلف فتح الباب مديري المدارس بالتنبيه على الطلاب بعدم تواجدهم داخل لجان الامتحان خلال فترات الراحة مع استثناء الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال فتح الباب إنه محظور دخول أو تجوال عمال الخدمات داخل اللجان الامتحانية إلا في حالات الضرورة القصوي وتحت إشراف رئيس الدور.

ونبه فتح الباب علي ضرورة التأكد من توافر وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق لمواجهة أي طوارئ ومراجعة صيانة الكهرباء بالمدارس واللجان مع تدريب الطلاب على خطط الإخلاء حتى لا يحدث مكروه خلال الامتحانات .

تعليم الوادي الجديد: امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة المسائية

وشدد فتح الباب على ضرورة الاحتفاظ بورق أسئلة الامتحانات المسلمة لمديري المدارس من المطبعة السرية داخل خزن أو دواليب حديدية على أن توضع في حجرة مؤمنة داخل المدرسة مزودة بمصبعات حديدية.

Advertisements
الجريدة الرسمية