رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة: كهربا يلعب مع الأهلي ببطاقة مؤقتة

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب المنتخب

أكد مصدر باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، صحة قيد محمود كهربا مع الأهلى في حالة إتمام التعاقد معه بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وفجر عضو اللجنة المؤقتة مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أن الزمالك ليس له الحق في المطالبة بشكوى الأهلى واللاعب في حالة قيده على أساس أن مشكلة اللاعب انتهت بعدما وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» على انضمامه إلى نادى أفيس البرتغالي، وشارك معه في مباريات الدورى البرتغالى ببطاقة مؤقتة.

وتابع المصدر أن مشكلة الزمالك مع النادى البرتغالي، الذي انتقل إليه اللاعب خلال الفترة السابقة، قبل أن يفسخ عقده في الأيام الماضية، وليست مع الأهلي، لافتا إلى أن كهربا غير مقيد في قائمة الزمالك، خلال الموسم الجارى، بعدما سمح «فيفا» للاعب باللعب مع ناد آخر في الدورى البرتغالى.

مجدى عبد الغنى يعلن انطلاق المعسكر التدريبي الخامس للاعبين المحترفين

وأوضح المصدر أن «فيفا» سيصدر بطاقة مؤقتة للاعب حتى يتمكن من المشاركة باعتبار أن بطاقته المؤقتة التي صدرت له في الدوري البرتغالي كانت لمدة موسم واحد فقط، مؤكداً أن لائحة «فيفا» لا تعاقب أي لاعب بالإيقاف وإنما تكتفي بتوقيع غرامة مالية أسوة بما حدث مع عصام الحضري، حارس المرمى، عندما انتقل من الأهلي إلى نادى سيون السويسري.

Advertisements
الجريدة الرسمية