رئيس التحرير
عصام كامل

٣ مكاسب لأعضاء نادي الشمس بعد التعاون مع مصر للطيران

مصر للطيران توقع
مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع نادي الشمس الرياضي

وقعت الشركة الوطنية مصر للطيران، برتوكول تعاون مع مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبو زيد، يتيح للأعضاء خصومات هائلة على الرحلات الجوية الدولية من الشركة بحلول الأول من يناير ٢٠٢٠.

ويمنح التعاقد نادي الشمس العديد من المكاسب أبرزها: 

ينص التعاقد مع الشركة على خصم نسبة ١٠٪ على جميع الرحلات الدولية من شركة مصر للطيران ما عدا رحلات الحج والعمرة وذلك من مكتب حجوزات مصر الجديدة، فيما يقدم أيضًا خدمات مميزة للرياضيين.

وفقا للبروتوكول تقدم مصرللطيران العديد من المميزات لبعثات النادى وأعضائه، بخلاف المشاركة فى الفاعليات الرياضية، والأحداث الهامة التى ستوليها مصر للطيران اهتمامًا خاصًا باعتبارها الناقل الرسمى للنادى.

ضبط كوكتيل مخدرات بحوزة راكب بمطار القاهرة

حضر توقيع البروتوكول من مجلس إدارة نادي الشمس، دكتور أسامة أبو زيد رئيس النادي والمهندس حاتم الناقة نائب رئيس النادي والمستشار محسن عبد القادر أمين الصندوق والكابتن أسامة صلاح والكابتن شيدو والكابتن أحمد سمير والكابتن كريم مسعود أعضاء مجلس الإدارة والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي للنادي كما حضر المحاسب إيهاب السيد المدير المالي لنادي الشمس.

وحضر من شركة مصر للطيران كابتن طيار طارق أشرف الخولي رئيس مجلس إدارة الشركة وغادة الخطيب مدير عام الإدارة العامة للتسويق وهالة حمدان مدير إدارة الحفلات والمؤتمرات وعمرو العدوي رئيس قطاع الشئون التجارية.

الجريدة الرسمية