رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهجت العبيدي: السيسي يقود أفريقيا نحو عصر جديد

بهجت العبيدي مؤسس
بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم في النمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع صوب أعينيه مصالح مصر العليا، وهو في ذات الوقت لا يراها متقاطعة مع دوائر مصر المختلفة، بل يؤمن أنها تتشابك في حالة تكامل مع مصالح محيطها العربي مرة، وامتدادها وعمقها الأفريقي مرة أخرى،  وأقليمها الشرق أوسطي مرة ثالثة.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تقلد مقاليد الحكم في مصر وهو يعزز علاقات مصر الخارجية، خاصة مع الدول العربية، والدول الأفريقية الشقيقة، وكذلك دول حوض البحر المتوسط التي هي ذات التأثير المباشر لمصر، وهذا يعكس رؤية الرئيس العميقة في ضرورة بناء علاقات متوازنة مع تلك الدوائر المتشابكة.

بهجت العبيدي: مشاركة الشباب المصري بالخارج في "هيا نصلي معا" خطوة هامة

وذكر بهجت العبيدي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تسلمت مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وهو يعمل بكل طاقته للتعريف بمشكلات القارة الأفريقية في كافة المحافل العالمية، كما يسعى بكل قوة للترويج لمستقبل القارة السمراء الواعد، وذلك من خلال إقناع أصحاب رؤوس الأموال بالاستثمار في القارة الأفريقية التي تعتبر سوقا واعدا يعود على المستثمرين بالربح من ناحية، وعلى القارة الأفريقية بمزيد من النفع من ناحية أخرى. 

وأوضح مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهذا التقديم الرائع للعالم، يقود القارة الأفريقية نحو التقدم والازدهار.

وأكد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الفترة التي تولى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي قد شهدت فيه القارة من التقدم والازدهار والتعريف بقضاياها، بشكل لم تشهده مع أية قيادة سابقة، وذلك نتيجة للجهد الكبير الذي قام ويقوم به الرئيس.

Advertisements
الجريدة الرسمية