رئيس التحرير
عصام كامل

كارتيرون يعالج "ثغرة النقاز" في "رحلة الشتاء.." "بكار" ونجم إنبي أبرز الاختيارات المتاحة.. و"ديسابر" يفسد مخطط عودة "جابر"

كارتيرون ..المدير
كارتيرون ..المدير الفني لنادي الزمالك

بدأ الفرنسي كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التجهيز والاستعداد للميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تدعيم الفريق ببعض الصفقات التي يرغب المدرب الفرنسي في إبرامها لسد العجز في بعض المراكز، بعد مشاهدة مجموعة كبيرة من مباريات الفريق الأبيض، إضافة إلى أنه قاد الفريق في مباراتين أمام الشرقية في دور الـ32 بكأس مصر وأول أغسطس الأنجولي في دور أبطال أفريقيا.

وأوضحت مصادر، أن المدرب الفرنسي تحدث مع مسئولي القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية بعد تنصيه مديرًا فنيًا للفريق بعد رحيل الصربي ميتشو من قيادة الزمالك، حول إمكانية وجود بعض التدعيمات في يناير المقبل إلا أنه تلقى صدمة من مسئولي القلعة البيضاء بأن الفريق لا يوجد به سوى مكان واحد فقط في الاستبدال.

ولكن مسئولي القلعة البيضاء وعدوا المدرب بأنهم سيتحدثون مع مسئولي اتحاد الكرة لفتح باب الاستبدال مجددًا في يناير وأن مسئولي الجبلاية لن يمانعوا في فتح باب الاستبدال خاصة وأن أكثر من نادٍٍ يريد فتح هذا الأمر على رأسهم الأهلي وبيراميدز والمقاصة وهو ما دفع المدرب الفرنسي لإعداد تقرير عن المراكز التي يرغب في تدعيمها في يناير المقبل وتم عرض مجموعة من اللاعبين للاختيار من بينهم.

وأضاف المصدر أن الزمالك عرض على «كارتيرون» لاعبين في الجبهة اليمني لتدعيم هذا المركز بعد قيام الدولي التونسي حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك وعرض مسئولي النادي على المدرب رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز وعلى فوزي الظهير الأيمن لفريق إنبي لاختيار واحد منهم لبدء التفاوض معه في يناير المقبلة، ولقي الثنائي استحسان من المدرب الفرنسي وطالب التعاقد مع أي منهم.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك بدأ بالفعل في فتح خطوط اتصال مع الثنائي من أجل معرفة طلباتهم للانضمام للفريق الأبيض في يناير المقبل تحسبًا لفتح باب الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشار المصدر إلى أن الزمالك فتح باب مفاوضات مع إدارة بيراميدز حول إمكانية التعاقد مع عمر جابر لاعب بيراميدز ولكن تلقى مسئولي النادي الأبيض ردًا قاطعًا من بيراميدز بأن "عمر جابر ليس للبيع ولا الإعارة".

وأكد مسئولي بيراميدز لإدارة الزمالك أن عمر جابر من العناصر الأساسية للفريق، وأن الفرنسي ديسابر المدير الفني أخطر إدارة النادي بأن رحيل عمر جابر مرفوض مهما كانت الإغراءات المالية وتحدث مدرب بيراميدز مع عمر جابر وأكد له بأنه يريد استمراره مع فريق بيراميدز ورحب اللاعب وقام مسئولي بيراميدز بإخطار الزمالك بهذه الكواليس وأن رحيل اللاعب سيكون صعبا.

وكشف مصدر مقرب من الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض بأنه بدأ في تأمين مستحقاته المالية خوفًا من تأخيرها مرة أخرى كي لا يفعل ما فعله مواطنه حمدي النقاز وفسخ التعاقد من طرف واحد، وأوضح المصدر أن ساسي طلب من مسئولي النادي تحرير مستند من إدارة النادي تضمن له صرف مستحقاته بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة،ونفي المصدر المقرب أن يكون اللاعب وقع لأحد الأندية سواء المغربية أو الإماراتية كما تردد خلال الفترة الماضية وأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض مغرٍ ماليًا ولكنه لن يرحل إلا عن طريق الزمالك.

الجريدة الرسمية