رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يحسم ملف "التجديد للكبار" وينتظر قرار "فايلر".. "أزارو" يغادر القلعة الحمراء .. وصلاح محسن ينتظر عرضًا سعوديًا

فايلر..المدير الفني
فايلر..المدير الفني للنادي الأهلي

تزامنًا مع عودة الانتصارات إلى النادي الأهلي، وتسجيل أول ثلاث نقاط في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا به الخسارة بهدف نظيف أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد رادس بالعاصمة التونسية، ظهرت على السطح ملفات عدة ظلت معلقة داخل أروق القلعة الحمراء تنتظر الحسم من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

رباعي الفريق ويأتى ملف الإعلان عن تجديد رباعي الفريق وليد سليمان وشريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، على رأس «الملفات المعلقة»، حيث تم الاتفاق مع الرباعي على التجديد لمدة موسمين على أن يتم الإعلان عن ذلك قريبا وتحديدًا في الموعد الذي يراه «فايلر» مناسبا لإزاحة الستار عن هذا الأمر.

شاهد..مصدر بالأهلي: كهربا وقع للنادي بعد تسلم خطاب فسخ التعاقد مع أفيس البرتغالي

مع الأخذ في الاعتبار أنه طلب بشكل رسمي أن يكون هذا الأمر في التوقيت الذي يراه مناسبا في الموسم في ظل ضغط المباريات الذي يعيشه الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وشهدت الأيام الماضية العديد من الجلسات التي جمعت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالرباعي السابق ذكره، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المادية الخاصة بالتجديد، حيث تم وضع الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان في الفئة الأولى، ويأتي بعدهم أحمد فتحي الذي سبق وأن حصل على أكثر من ترضية مالية في وقت سابق.

 

 

أزارو وعلى الجانب الآخر طلب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الرحيل في يناير المقبل بسبب استمرار تجميده على مقاعد البدلاء خاصة بعد الموقف الذي تعرض له في مباراة الهلال السوداني الأخيرة التي شهدت تراجع رينيه فايلر المدير الفني للفريق عن قرار الدفع به، ومنح الفرصة لمروان محسن للمشاركة في الدقائق الأخيرة منها.

«أزارو» يمتلك عرضا من «بيراميدز» بجانب عرض آخر من «الميريا» الإسباني، خاصة بعد أن أبدى اللاعب رغبته للمقربين منه في الرحيل خاصة بعد استمراره تهميش دوره مع الفريق، حيث يؤكد اللاعب أنه كان المهاجم الأول الموسم الماضي وهداف الفريق، ومن ثم لا يجد أي مبرر من وجهة نظره لاستمرار تجميده خاصة في ظل عدم تقديم النيجيري جونيور أجايي الذي يشارك أساسيا في مركز المهاجم الصريح نا يشفع استمراره في تشكيلة الفريق الأساسية. 

 

جيرالدوا وفي سياق مختلف ينتظر الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق حسم موقفه هو الآخر، بعدما طلب «فايلر» رحيله في الميركاتو الشتوي، حيث تلقى اللاعب عرضا من نادي بيراميدز للرحيل إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، إضافة إلى امتلاكه عرضا آخر من نادي مصر المقاصة وآخر من نادي الاتحاد السكندري.

لكن لم يتم البت في هذه العروض نظرا لرغبة جيرالدو في الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه مع الأهلي، وهو الأمر الذي قد يتحقق فقط حال رحيله إلى بيراميدز، في الوقت الذي بدأ فيه صلاح محسن مهاجم الفريق رحلة البحث عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء بسبب استمرار تجميده خارج الحسابات الفنية تمامًا. 

«محسن» تلقى تأكيدات من وكيله بشأن إحضار عرض سعودي له في يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب يرفض الرحيل لأحد الأندية المحلية، وتلقي لاعب الأهلي المجمد عرضًا من «إنبي» ناديه السابق للعودة إلى صفوفه في يناير القادم لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلا أنه رفض الأمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية