رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف تفاصيل صفقة انتقال كهربا للأهلي وموعد الإعلان عنها

محمود كهربا
محمود كهربا

نشر الاعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ، “فيس بوك” ان النادي الاهلي سيعلن تفاصيل صفقة انتقال محمود كهربا  لصفوفه خلال الساعات المقبلة وتحديدا عقب لقاء وادي دجلة الليلة.

وقال  شوبير عبر صفحته:”يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته امام وادي دجلة او صباح الغد على الاكثر، وتفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب علي 9 مليون جنيه في الموسم.

كهربا بعد قرب انتقاله للأهلي: "خطوة يا صاحب الخطوة"

وتابع شوبير:  ”استكمل الأهلي  الاجراءات القانونية والإدارية من أجل اعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت بارسال  أوراق اللاعب الي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاءا بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري ان  اجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد اي شبهة او أزمة فيها”.

وأوضح أيضا:” طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي تم من خلالها قيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وايضا الأوراق الخاصة بانتهاء التعاقد”.

واختتم :”وسيقدم الأهلي هذه المستندات والأوراق والملفات الى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير”.

Advertisements
الجريدة الرسمية