رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللقطات الأولى لمداهمة مصنع لإنتاج مخدر الآيس والماريجوانا

المضبوطات
المضبوطات

باشرت النيابة العامة، التحقيقات فى واقعة ضبط أول مصنع لإنتاج مخدر الآيس والماريجوانا بمنطقة الدقى ، والتى عثر بداخل الوكر على كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وتحفظت أجهزة الامن على (كمية من مخدر الآيس الجاف وزنت 15,450 كيلو جرام - كمية من سائل الآيس وزنت 16,370 كيلو جرام – كمية من بذور القنب وزنت 300 جرام – كمية من نبات الماريجوانا وزنت 50 جرام – كمية من زيت الحشيش وزنت 480 جرام – مبلغ مالى –  هاتفين محمول ) .

كما تم ضبط كميات من السلائف والكمياويات والمستحضرات الطبية والأجهزة المعملية المستخدمة فى تصنيع مخدر الآيس وزراعة نبات الماريجوانا المخدر .

وادالى المتهم باعترافات تفصيلية  بحيازته للمواد المخدرة ، بقصد الإتجار والاموال من متحصلات الإتجار واستخدامه الهاتفين المحمولين للترويج، كما أقر بتجهيز المواد الكميائية والخامات المستخدمة فى تصنيع مخدر الآيس وزراعة نبات الماريجوانا .

الأمن العام ينفذ 204 أحكام قضائية بمديونيات بلغت 106 ملايين جنيه

كانت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعت نشاط أحد العناصر الإجرامية ، مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى ؛ تخصص نشاطه فى مجال الاتجار بمخدرى (الآيس "الشابو" ، والماريجوانا) ، وقيامه بإعداد معمل ومزرعة لتجهيز وإنتاج تلك المواد ومشتقاتها بكميات كبيرة، متخذاً من دائرة قسم شرطة الدقى، مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وقام بترويج كميات كبيرة من ذلك المخدر على عملائه بمختلف محافظات الجمهورية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالمعمل والمزرعة بدائرة قسم شرطة الدقى وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى 80 مليون جنيه .

Advertisements
الجريدة الرسمية