رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 70 مكمورة فحم مخالفة في الشرقية (صور)

إزالة 70 مكمورة إزالة
إزالة 70 مكمورة إزالة 70 مكمورة فحم مخالفة بـبلبيس في الشرق

شنت إدارة شئون البيئة بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة وشرطة البيئة ورئيس مركز ومدينة بلبيس اللواء سامى علام، حملة مكبرة لتنفيذ قرارات الازالة الصادرة لمكامير الفحم المخالفة بمركز  بلبيس والتي لم يتم تقنين أوضعها ومخالفة للإشتراطات البيئية والصحية ، لتسفر عن إزالة 70 مكمورة مخالفة.

وكان محافظ الشرقية أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع إدارة البيئة بالديوان العام بإزالة مكامير الفحم المخالفة وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي البيئة وصحة المواطنين .

محافظ الشرقية يعلن مهلة نهائية لـ"مكامير الفحم" بالزقازيق (صور)

 

 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم بإزالة مكامير الفحم المخالفة للإشتراطات البيئية والصحية بمختلف المراكز والمدن والأحياء حفاظا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين وللحد من ظاهرة  السحابة السوداء.

وواصلت الجهات المعنية أعمال رفع مكامير الفحم المخالفة  اليوم على جانبي طريق “تل حوين- بني شبل” التابعة للوحدة المحلية بشيبة حيث قامت رئاسة مركز ومدينه الزقازيق والوحدة المحلية بشيبة بإستكمال رفع جميع المخالفات الموجوده بالمنطقه و هى كميات كبيرة من الأخشاب المستخدمة في مكامير الفحم بالإضافة إلى تغطية الأسلاك المكشوفة بأعمده الإنارة لضمان سلامة المواطنين و رفع تجمعات القمامة بالطريق وتم التشديد على أصحاب المكامير المخالفة بإزالتها بأسرع من على جانبي الطريق.

Advertisements
الجريدة الرسمية