رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل "صحة القليوبية" في حميات بنها بعد احتجاز حالة اشتباه التهاب بالمخ

الدكتور حمدي الطباخ
الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

أكد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه لا يوجد حالات إصابة بالالتهاب السحائي في القليوبية، مشددا على ان فريق من الطب الوقائي بالوزارة أجري تقصي للحالات التي أشيع وفاتها بسبب المرض ولم يثبت إصابتهما بالمرض، مشيرا إلى ان حالة تلميذة طوخ المحتجزه بمستشفي حميات بنها هي حالة اشتباه بالتهاب في المخ وتلقي كافة أوجه الرعاية.

وقال الطباخ إنه أجرى زيارة لمستشفي حميات بنها، تفقد خلالها أقسام المستشفى المختلفة للوقوف على مستوى الخدمة والتأكد من جودة الرعاية المقدمة والاطمئنان علي المرضي والتأكد من تواجد النوبيجية.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم ان الزيارة تضمنت أقسام المستشفى خاصة قسم الرعاية المركزة ورعاية للأطفال، واطلع على ملفات المرضي وقام بالاستماع إلى شكاوى المرضى، كما ناظر بعض حالات من المرضي، وأكد ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية والأمصال.

كانت وزارة الصحة والسكان، أكدت عدم رصد أي حالات مصابة بالالتهاب السحائي الوبائي بين تلاميذ محافظة القليوبية، أو محافظات الجمهورية المختلفة، نافية بذلك ما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة تلميذين في محافظة القليوبية بمرض الالتهاب السحائي الوبائي.

Advertisements
الجريدة الرسمية