رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء التداول على أسهم شركة “العاشر من رمضان - راميدا” بقرع جرس البورصة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

احتفلت البورصة المصرية اليوم الأربعاء ببدء التداول على أسهم شركة “العاشر من رمضان - راميدًا” بقرع جرس التداول، بحضور محمد فريد رئيس البورصة المصرية وعدد  من قيادات الشركة والصحفيين.

وألقى رئيس البورصة المصرية كلمة افتتاحية، عقب بدء التداول وسط الحضور، وشارك فى الافتتاح محمد جبر شريك مكتب التميمي وشركاة للاستشارات القانوينة .

وتتولى  شركة «سى أى كابيتال»ترويج وتغطية الاكتتابات فى الأوراق المالية كمدير للطرح و«كومباس كابيتال» للاستثمارات المالية مستشار شئون الترويج.

أسهم الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة بنهاية التعاملات

كما تولت المستشار القانونى للطرح مكتب نور وشركاه بالتعاون مع التميمى ومشاركوه  والمستشار المالى المستقل شركة الاستشارات المالية عن الأوراق المالية «بيكر تيلى وحيد عبدالغفار وشركاه».

وبلغت عدد أسهم الطرح العام 18,83مليون سهم تمثل نسبة 5% من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع ونحو 2.45% من أسهم رأس مال الشركة، فيما بلغت عدد أسھم الطرح الخاص 357,77 مليون سهم تمثل نسبة 95% من عدد الأسهم المطروحة للبيع ونحو 46.54% من إجمالي أسهم رأس مال الشركة.

وتمت تغطية الطرح العام 36 مرة والخاص للمؤسسات نحو 1,2 مرة، فيما بلغ إجمالي عدد العملاء 1997عميل موزعين بين 1800 عميل في الطرح العام ونحو 197 عميل في الطرح الخاص.

Advertisements
الجريدة الرسمية