رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متخطيا أبو تريكة.. هاشتاج "رضا البحراوي" يتصدر “تويتر”

فيتو

دشن نشطاء موقع التدوينات القصيرة، هاشتاج باسم المطرب الشعبي "رضا البحراوي"، دون أسباب واضحة، والذى تخطى هاشتاج محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، ونشر الجمهور من خلال الهاشتاج، العديد من مقاطع الفيديو لأشهر أغاني رضا، الذى قدمها طوال تاريخه من صعوده على الساحة.

فى هذا السياق، قال رضا: إن وصوله إلى هذا الترتيب على "تويتر"، أمر غير متوقع، مشيرًا إلى أنه حب من الجمهور، بجانب اختياره لكلمات الأغاني التي يحاول أن يقدمها للجمهور وفئة الشباب وعدم الخروج عن النص.

 

 

وتابع "رضا"،  لـ"فيتو"، أن اختيار الأغاني أمر غير سهل على الأطلاق، لأنها تدخل المنازل ويستمع إليها الأطفال قبل الكبار، لذلك لا بدّ من اختيارها للحفاظ عليهم، ومناسبة الذوق العام، برغم أنها أغانٍ شعبية.

 

رضا البحراوي، يعد من أشهر المطربين الشعبيين الذين ذاع صيتهم، منذ سنوات عديدة، إلا أنه تمكن من اعتلاء القمة بشكل سريع، ونجح البحراوي، فى تخطي حاجز المليون مشاهدة، على موقع يوتيوب بأغنية «كسبنا إيه»، الذي شارك بها في مسلسل هوجان للفنان محمد إمام.

 

رضا البحراوي يتخطى حاجز النصف مليون مشاهدة بأغنية كسبنا إيه في مسلسل هوجان

 

ومسلسل "هوجان" يشارك فيه إلى جانب محمد إمام كل من الفنانين: "صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، رياض الخولي، ميرنا نور الدين"، وهو من إنتاج تامر مرسي، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما كان مسلسل "لمعي القط"، وعرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة.  

 

Advertisements
الجريدة الرسمية