رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الداخلية للقيادات الأمنية: اتخاذ أعلى درجات اليقظة لتأمين منتدى أسوان

وزير الداخلية يعقد
وزير الداخلية يعقد إجتماعا مع القيادات الأمنية

عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فور وصوله لمدينة أسوان اجتماعًا بعدد من مساعديه والقيادات الأمنية، وذلك للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين والذى ستنطلق فعالياته يوم الأربعاء 11الجارى بمدينة أسوان. فى بداية الاجتماع إطلع وزير الداخلية، على الإجراءات التى تم اعتمادها لتنفيذ بنود خطة تأمين المدينة خلال فعاليات المنتدى.

وزير الداخلية يتفقد قوات تأمين فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية

 

واطمأن وزير الداخلية، على جاهزية القوات من خلال استعراض القيادات الأمنية لما تم تنفيذه من محاور الخطة الأمنية وعلى استيعاب القوات لكافة المهام الموكلة إليهم، مشددًا على إتخاذ أعلى درجات اليقظة، مشيرًا إلى أن الانضباط والتفانى فى العطاء والدقة فى الأداء ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين بكفاءة وفاعلية.  

وكلف وزير الداخلية، القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية، مؤكدًا على ثقته فى قدرات وإمكانيات وخبرات رجال الشرطة الذين استطاعوا ترسيخ قدرة المنظومة الأمنية المصرية على تنظيم المؤتمرات والفعاليات على مختلف المستويات والأصعدة الإقليمية والدولية. وأكدت القيادات الأمنية أن كافة القوات المشاركة فى عملية التأمين فى حالة استنفار أمنى، وجاهزية عالية للقيام بمهامها، وأنه لا تهاون فى تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المنتدى وكافة نطاقات المدينة، لاسيما خلال فترة انعقاده.

Advertisements
الجريدة الرسمية