الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هشام الحصرى يعلن الانتهاء من تطوير مكتب بريد ميت غراب بالدقهلية

مكتب بريد ميت غراب بالدقهلية
مكتب بريد ميت غراب بالدقهلية

أعلن النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي بمجلس النواب، عن انتهاء أعمال تطوير مكتب قرية ميت غراب، بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاحه خلال الأيام المقبلة، بحضور عدد من المسئولين بالدقهلية ومسئولى البريد. 



وقال الحصرى في تصريح له، أن المكتب المطور، الذى تصل مساحته إلى نحو ١٠٠ م،  يسهل إجراءات المعاملات اليومية للمواطنين بمكتب البريد، حيث يعمل بنظام الوسائل التكنولوجية ويقدم خدمات متعددة للمواطنين، فى إطار استراتيجية الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمى، والتي تقوم بتنفيذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتعاون في تنفيذها الهيئة القومية للبريد لتطوير مختلف القطاعات البريدية على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولكى تصبح مراكز الخدمات البريدية المتكاملة وجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك فى ظل استراتيجية الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمى.

 

قريبا.. تجديد رخصتي السيارة والقيادة بمكاتب البريد  

 

وتابع بأن ذلك المكتب المطور، سيخدم قرية ميت غراب، والقرى المجاورة بمركز السنبلاوين، للتسهيل عليهم، في الخدمات والمعاملات التي تقدمها مكاتب البريد. 

وأشار إلى أن التوسع في مثل تلك المكاتب المطورة، من شأنه القضاء على العديد من المشكلات التي تواجه المواطنين، في الحصول على الخدمات الحكومية.