رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كنت عايزة انفصل عن زوجي".. أم تقتل طفليها بـ"الأندرينال" السام في الدقهلية

مقابر الطفلين
مقابر الطفلين

تجردت أم من مشاعر الأمومة، وأقدمت علي قتل طفليها بالبطئ باستخدام مادة الإندرينال، ظنا منها أنها بعد التخلص منهما يسهل انفصالها عن زوجها الذي تزوجت منه بما يسمى “زواج الصالونات”، في الدقهلية.

وكانت قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين شهدت مقتل طفلين علي يد والدتهما لرغبتها في الانفصال عن زوجها. 

وبدأت الواقعة بعد دفن الأب للطفلين والشك فى وفاتهما جنائيا، بعد اكتشافه علبة اندرينال السامة التي تتسبب في الوفاة البطيئة للطفلين.

إصابة 3 عمال بصعق كهربائي أثناء رفع مواد بناء بميت سلسيل في الدقهلية

وتمكن رجال المباحث من الوصول الي أن الأم وراء ارتكاب جريمة القتل  لرغبتها فى الطلاق.

وكان اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية، تلقىه إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمامور مركز شرطة شربين من سامى عبد العزيز رأفت، ٣٠ سنة، بائع اسطوانات غاز، ومقيم قرية الأحمدية التابعة للمركز، اكد خلاله أنه كان لديه طفلين الأولى ريماس ٣ سنوات، وتوفت فى ٣٠ أكتوبر الماضى، وقام باتخاذ الاجراءات القانونية، ودفنها والثانى جمال ٥ سنوات، وتوفى فى  ٢٨ نوفمبر الماضى،  واتخذ كافة إجراءات دفنه وتم الدفن.

وأضاف فى بلاغه إنه لم يشتبه وقتها جنائيا فى وفاتهما، إلا انه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها ٤ شرائط فارغة لعقار "الاندرينال" مما دعاه للشك فى أن وفاة أطفاله جنائية، حيث إنه يقيم فى منزل عائلته .

 

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة شربين برئاسة المقدم محمد الأرضى رئيس المباحث وضباط إدارة البحث الجنائى توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته “لمياء ع” ٢٤ سنة، ربة منزل، وحاصلة علي دبلوم  .

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهة الأم اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، فقررت التخلص من أطفالها حتى تتمكن من ذلك

 
 

وأوضحت الأم في التحقيقات أنها قامت بشراء هذا العقار من صيدلية  بنفس القرية، لعلمها أن تعاطى هذا العقار يؤدى إلى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت باعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما أدى إلى وفاتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولاتزال النحقيقات مستمرة الي الآن مع الأب والأم بنيابة شربين.

Advertisements
الجريدة الرسمية