الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طلاب جامعة طنطا في زيارة ميدانية لمدينة ومنتجع الجلالة (صور)

طلاب جامعة طنطا خلال الزيارة
طلاب جامعة طنطا خلال الزيارة

نظمت جامعة طنطا زيارة ميدانية لمدينة ومنتجع الجلالة، تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.



وقال الدكتور الرفاعي مبارك، إن الزيارة تأتي في إطار استراتجية جامعة طنطا ودورها الوطني لتعريف الطلاب بالمشروعات التنموية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية، فضلا عن ترسيخ قيم الولاء والانتماء وتنمية الوعى الوطنى لدى أبناء الوطن وشبابها من مختلف التخصصات بالجامعة .

 

انعقاد المؤتمر التاسع لوحدة أمراض الكلى بـ"طب طنطا"

وأوضح الدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، إن الزيارة نُظمت بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة وبمشاركة وفد طلابي مكون من 50 طالبا وطالبة على مستوى كليات الجامعة بمشاركة مشرفي الأنشطة الطلابية برعاية الشباب بالجامعة.

كان في استقبال الوفد العميد أحمد البكري، حيث تفقد وفد جامعة طنطا مصنع الرخام، ومنتجع الجلالة السياحي والذى يعتبر بمثابة نقلة نوعية في مستوى الخدمات السياحية في مصر من حيث تكامل كافة العناصر السياحية من فنادق وفيلات وشاليهات وملاهي مائية وأنشطة ترفيهية وتجارية.

وفي نهاية الجولة أعرب طلاب جامعة طنطا عن فخرهم بما تملكه القوات المسلحة من قدرات عالية في تنفيذ المشروعات القومية التي تمكنها من مواجهة اي تحديات في المستقبل والدفاع عن أمن مصر القومي وشعبها العظيم.