الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعديل موعد مباراة الأهلي وطنطا بالدوري بسبب جولات دور المجموعات الأفريقية

مران الاهلى
مران الاهلى

 قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري  لكرة القدم، بناء على المواعيد التي استقر عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لبقية جولات دور المجموعات في بطولتي الأندية الأفريقية ، تحريك موعد مباراة الأهلي وطنطا ضمن الأسبوع 13 لتقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء 15 يناير المقبل بدلا من الثلاثاء 14 يناير، مع بقاء مباراة الجونة مع الزمالك ضمن الأسبوع نفسه في موعدها المحدد الأربعاء 15 يناير على أن تقام في الخامسة مساء.



ونفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن وجود تغيير في موعد مباراة الأهلي أمام بلاتنيوم الزيمبايوي، بمنافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي، قال مدير الكرة إنه لا تغيير في موعد المباراة كما أثير، مؤكداً أن الأهلي سيواجه بلاتينيوم في نفس الموعد المحدد سلفا 28 ديسمبر في الجولة الثالثة، على أن يلتقي الفريقان يوم 11 يناير في زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الأهلي يؤدي مرانه الختامي استعداداً لفريق وادي دجلة

ويواصل الأهلى استعداداته لمباراة وادى دجلة المقرر لها مساء غدا الأربعاء فى الدورى العام، بعد فوز الفريق على الهلال السودانى بنتيجة 2/1 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.