رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٦ قرارات فورية في لقاء المواطنين بالدقهلية

جانب من لقاء المواطنين
جانب من لقاء المواطنين بالدقهلية

ترأس سعد الفرماوي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء بالإنابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الإقليم  لقاء المواطنين، تم اللقاء بحضور  منال الغندور السكرتير المساعد والجهاز التنفيذي من وكلاء الوزراء ورؤساء مجالس المدن.

وقال الفرماوي إن اصدار التراخيص لقرية شاوة سيتم فور وصول موافقة هيئة العمليات على قيود الارتفاعات.

 

إزالة التعديات ورفع 552 طنا من ٣ مراكز في الدقهلية

 

ووجه السكرتير العام بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية والتفتيش والمتابعة لمعاينة المنازل المخالفة بمدينة الجمالية والتي تقع خارج الحيز العمراني وتحديد المخالفات لازالتها من قبل رئاسة المركز وفتح جميع الشوارع المغلقة فورا وتحويل المقصرين إلى التحقيق في الشئون القانونية بالمحافظة.

 

وفي إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وافق السكرتير العام على صرف مساعدات مالية فورية لـ7حالات من المواطنين ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة.

 

وطلب السكرتير العام من وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية ببحث توفير فرصتي عمل في القطاع الخاص لاثنين من المواطنين، كما طلب من وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بصرف علاج على نفقة الدولة لـ 3 حالات من المواطنين وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم .

 

وجه السكرتير العام لرئيس مركز ومدينة ميت غمر  بإزالة السور المخالف وفتح الشارع فورا بقرية اوليلة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

وطلب السكرتير العام من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من توصيل باقي خطوط الصرف الصحي بشارع الدراسات لخدمة المواطنين المقيمين بتلك المنطقة .

Advertisements
الجريدة الرسمية