رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاتب سعودي: ممالك النار يكشف حقيقة العثمانيين

النجم خالد النبوى
النجم خالد النبوى بطل المسلسل

قال الكاتب السعودي خالد المطرفي، إن مسلسل ممالك النار، يستحق المشاهدة لمعرفة حقيقة العثمانيين بعيدا عن "ميك أب" الدراما التركية.

 

وتساءل المطرفي، في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لماذا يخاف الأتراك من كشف خبايا التاريخ العثماني وأفعال خليفتهم سليم الأول؟

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصدر هاشتاج #ممالك_النار والذي احتل المرتبة الأولى في قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر.

مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة

وجذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة حلقاته الأولى الكثيرين في الوطن العربي، حيث أحدث ضجة كبيرة مع انطلاقه، لذا حرص قطاع كبير من الجمهور على البحث عن كل ما يتعلق بالمسلسل مثل أين تم تصوير مسلسل ممالك النار وقصته، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة.  

 

ويُعد مسلسل ممالك النار من بطولة خالد النبوي، محمود نصر ممالك النار أذى أدى شخصية سليم في ممالك النار، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، ديمة قندلفت، وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.

Advertisements
الجريدة الرسمية