رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 | الابراج اليوم | al abraj حظك اليوم | الابراج وتواريخها

فيتو

الابراج اليومية حظك اليوم.. al abraj حظك اليوم.. ابراج اليوم عاطفيا ومهنيا.. الابراج حظك اليوم.. توقعات الابراج اليوم .. الابراج اليوم والحب.. تسلسل الابراج.. عدد الابراج الفلكية.. الابراج بالشهور.. الابراج وحظك اليوم..توافق الابراج.. الابراج بالترتيب.. الابراج اليومية بالتاريخ.. كم عدد الابراج الفلكية.. معرفة الابراج.. الابراج الجديدة.. الابراج النارية.. رموز الابراج.. الابراج وتواريخها.. الابراج حظك اليوم.. الابراج الهوائية.. الابراج والأشهر.. الابراج النارية.. كم عدد الابراج الفلكية.. توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019.. كيف اعرف برجي.. الابراج الشهرية.. توافق الابراج.. الابراج بالتاريخ.. الابراج حسب الاشهر.. اشكال الابراج.  توقعات اليومية حظك اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر  2019، وتوقّعات كل الابراج اليومية مهنيًّا وصحيًّا وعائليًّا وعاطفيًّا وماليًّا نشرة تقدمها خبيرة الابراج عبير فؤاد لقراء "فيتو".

 توقعات الابراج اليوم نشرة فيتو للأبراج ترصد فيها كم عدد الابراج الفلكية، برجك اليوم.. كل الابراج اليومية حسب الشهور.. حظك اليوم وتوقعات كل الابراج 2019.. وأبراج اليوم.. توقعات كل الابراج اليوم وحظك اليوم في الحب.. وحظك اليوم على المستوى المالي.. وحظك اليوم على المستوى المهني.. ماذا تقول الابراج اليومية borjak alyawm.  توقعات الابراج اليوم نشرة فيتو للأبراج تقدم دليل كامل عن الابراج حظك اليوم برج الحمل.. الابراج حظك اليوم برج الثور.. الابراج حظك اليوم برج الجوزاء.. الابراج حظك اليوم برج السرطان.. الابراج حظك اليوم برج الأسد.. الابراج حظك اليوم برج العذراء.. الابراج حظك اليوم برج الميزان.. الابراج حظك اليوم برج العقرب.. الابراج حظك اليوم برج القوس.. الابراج حظك اليوم برج الجدي.. الابراج حظك اليوم برج الدلو.. الابراج حظك اليوم برج الحوت، وفقا لـحظك اليوم.. وتوقعات الابراج.  توقعات الابراج اليوم توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل من21/3 إلى 20/4 عاطفيا: فينوس في وضع معاكس وعليك باعتماد اللباقة كي تجد حلا لمشاكل عالقة. مهنيا وماليا: ينصحك الفلك بالتركيز أثناء متابعة القضايا المهنية والمالية وراجع جيدا أسلوب إدارتك للمواقف.

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الثور

من 21/4 إلى 21/5

مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يجعلك مبهرا وتلفت النظر إليك بسهولة. عاطفيا: اليوم تستطيع أن تناقش ما لا يعجبك مع شريك حياتك بصراحة ولباقة.

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

مهنيا: أمامك اليوم تطورات تفرض نفسها وعليك أن تراقب في صمت. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للعزلة وللمراقبة الصامتة.. وقد يقلق ذلك من حولك.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج السرطان

من 22/6 إلى 22/7

عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط، القمر في منزل الأصدقاء يدفعك اليوم للخروج من عزلتك وتسترخي مع أحباب أو أصدقاء مقربين. مهنيا وماليا: المريخ في منزلك الخامس يمنحك إشعاعا خاصا وعليك أن تُعد نفسك لاستقبال الخير والمكاسب.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الأسد

من 23/7 إلى 22/8

مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل ويجب أن تكون دقيقا في أقوالك وتستقبل المفاجآت بهدوء وصبر. عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تحترس من المغامرة والتسرع في سلوكيات أو أقوال طائشة.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج العذراء

من 23/8 إلى 22/9

مهنيا وماليا: القمر بمنزل الحظ يساعدك على الوصول لمعلومات من الممكن أن تغير مسار حياتك. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تجعلك تنظر لمن تحب من زاوية جديدة ويساعدك ذلك على تحقيق تواصل أفضل معه.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الميزان

من 23/9 إلى 22/10

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك اليوم على تطوير نفسك وسلوكك لبناء مستقبلك وقد تبدأ مرحلة مالية جديدة وتحقق مكاسب رائعة. عاطفيا: تميل للتعامل مع من تحب بمنطق العدل وتطلب أن تعامل بالمثل.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج العقرب

من 23/10 إلى 22/11

عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب اليوم المواجهات العنيفة مع شريك حياتك وفكر في العواقب المترتبة. اجتماعيا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك قد يجعل يومك مشحونا بمسئوليات ثقيلة ورغم الضغوط تستطيع أن تظهر تفانيا وإتقانا.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج القوس

من 23/11 إلى 21/12

صحيا ومهنيا: الشمس في برجك وتستطيع أن ترفع درجة عطائك لتعطي انطباعا جيدا. عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك السادس مما يجعلك تركز اليوم على تلبية احتياجات الأحباب والأهل والأقارب.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا واجتماعيا: تدفعك الأفلاك للتعامل بود وتفهم وترغب اليوم في التجديد والتحرر.. استرخ واطمئن فاليوم يحمل لك الخير والتفاهم. عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يفتح عينيك وقلبك للحب واليوم تميل للرومانسية.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتحمل مسئولياتك وتهتم بإصلاح الأوضاع العالقة. عاطفيا واجتماعيا: اليوم لا تعرض نفسك لحدوث سوء تفاهم أو شجار مع من تحب ومع من حولك.

 

 

توقعات الابراج حظك اليوم برج الحوت

من 20/2 إلى 20/3

عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يسمح لك اليوم بقضاء أوقات عاطفية واجتماعية موفقة. مهنيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالقدرة على الإقناع ويجعلك قادرا على التفاهم وتهدئة الآخرين.  

Advertisements
الجريدة الرسمية