رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس سيدة استعانت بعشيقها لسرقة منزل شقيقتها بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس ربة منزل وعشيقها وصديقه لاتهامهم بسرقة منزل شقيقة المتهمة الأولى بالهرم 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وأفادت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من رانيا ٣٣ سنة، ربة منزل، ومقيمة أبراج الحرمين المريوطية الهرم باكتشافها سرقة مبلغ مالي ٣٦٢ ألفا و١٩ غوايشة مختلفة الأحجام و14 خاتما مختلفة الأحجام و ٨ ساعات من شقتها.

طفشت من زوجها.. كشف لغز اختفاء ربة منزل من مسكنها بالوراق

ونجحت التحريات في تحديد هوية المتهمين بعدما تبين عدم وجود آثار عنف بمداخل الشقة ومنافذها وأن مرتكب الجريمة على علاقة بملاكها واعتاد التردد عليها حيث تبين أن شقيقة المجني عليها وراء السرقة التي استعانت بعشيقها وصديقه وسهلت لهما الدخول للاستيلاء على متعلقاتها ومصوغاتها الثمينة واموالها.

وألقت قوة أمنية القبض علي المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الرئيسية أنها خططت للجريمة لامتلاك شقيقتها أموالا طائلة وتعيش في ثراء ورفاهية خاصة أن زوجها يمتلك مطعما بدولة السعودية ويغدق على شقيقتها بالأموال مرددة:"معيشها في عز"، فقررت الاستفادة من تلك الأموال واتفقت مع المتهمين الآخرين ونفذا الجريمة بعدما أعطتهما نسخة من مفتاح شقة شقيقتها مستغلين خروجها من المنزل في الموعد الذي أخبرتهما به.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية