رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء أزمة احتجاز إدارة فندق في الإسماعيلية لـ «لاعبى هوكى الشرقية»

لاعبي فريق الشرقية
لاعبي فريق الشرقية للهوكي

تمكن مسئولو نادى الشرقية الرياضي من إنهاء أزمة احتجاز لاعبى الهوكى فى فندق الإقامة بالإسماعيلية الذين شاركوا فى منافسات بطولة أندية أفريقيا لأبطال الدوري التى أقيمت علي ستاد هيئة قناة السويس وتم احتجازهم لعدم سداد مستحقات الفندق فيما وصل اللاعبين منذ قليل للزقازيق .  

وتلقى فريق هوكى الشرقية للرجال صدمة  كبرى عندما حاولوا مغادرة الفندق إلى ملعب مباراتهم مع فريق سموحة في نهائي بطولة أفريقيا للأندية فوجدوا قرارا من إدارة الفندق بالحجز علي اللاعبين ورفض خروجهم قبل سداد تكاليف إقامتهم طوال البطولة. 

وفي الوقت نفسه تلقي الجهاز الفني والإداري تهديدات شديدة من إدارة الفندق بتحرير محضر شرطة لدى الأجهزة الأمنية ضدهم بتهمة النصب علي الفندق ورفض دفع تكاليف الإقامة في حالة عدم سداد المبلغ المطلوب خلال ساعات.  

وأكد أحمد متولي إداري بقطاع الناشئين بالنادى ومرافق هناك لفرق الهوكى “سيدات ورجال”  أن المسئولين هناك فوجئوا بامتناع الدكتور مجدى عزت رئيس النادى  التوقيع علي الشيك الخاص بالفندق والمتعلق بفرق الرجال والسيدات، لافتا إلى أنه بعد عدة محاولات عن طريق كامل رمزى عضو مجلس الإدارة وإدارى الفريق احمد الشافعى تم السماح للاعبي النادى بالمغادرة لملعب المباراة وحجز متعلقاتهم لحين سداد المبالغ المستحقة وقدرها 360 ألف جنيه بحسب قوله.  

فندق يحتجز لاعبي هوكي الشرقية بعد امتناع رئيس النادى عن سداد تكاليف الإقامة

 

كان الجهاز الفنى للفريق الاول بهوكى الشرقية  قرر أمس استبعاد اللاعب ”م.ع” من المشاركة في مباراة نهائى بطولة أندية دورى أفريقيا بسبب واقعة مشينة.

  واكد كامل رمزى  عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق ان احدى النزيلات قدمت شكوى لادارة الفندق بقيام احد الاعبين بمطاردتها والتحرش بها وبعد اخطارنا بالواقعة اتخذنا قرارا باستبعاده من المشاركة في النهائي بعد تجاوزاته غير الاخلاقية، موضحا: "اللاعب لم يتم ضبطه مع فتاة ليل إطلاقا كما أشيع على بعض المواقع ولكنه تحرش بإحدى النزيلات".    

ونجح فريق الشرقية لهوكي الرجال، في حصد بطولة افريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، للمرة 25 في تاريخه بعدما تغلب على فريق سموحة بهدف دون رد في المباراة النهائية والتي جمعت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس بينما  فاز فريق الآنسات بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.  

Advertisements
الجريدة الرسمية