رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفنان سيد مصطفي يكشف تفاصيل مؤلمة تسببت في إصابته بمرض القلب

الفنان سيد مصطفي
الفنان سيد مصطفي

قال الفنان سيد مصطفي، إنه يعاني من مشكلة عدم تلقيه أي عروض للمشاركة في أعمال تمثيلية منذ إندلاع ثورة يناير 2011، لافتًا إلي أنه لا يعرف سر عدم عمله طوال هذه المدة برغم أنه يعمل في مهنة التمثيل لمدة تصل الي 66 عامًا، حيث دخل هذا العالم عندما كان عمره 5 سنوات من خلال مشاركته في فيلم "جعلوني مجرمًا".

واضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع علي قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، "أنا كنت علم من علامات التمثيل في مصر واشتغلت مع النجوم عادل امام ونور الشريف ومحمود عبد العزيز"، لافتًا إلي أن حزنه وضيقه من عدم تلقيه عروض للعمل طوال هذه الفترة أثر سلبًا علي حالته الصحية. وتابع:"بعد 66 سنة تمثيل بيقولولي انت مش نقابي، والفنانة نهال عنبر قالت أنا محبش اتعامل مع واحد ميكونش نقابي، والدكتور أشرف زكي تركني، أنا معايا الكارنيهات والإثبات أنني ممثل وعضو في نقابة المهن التمثيلية"، لافتًا إلي أن أصيب بالإكتئاب بسبب إهمال الجميع له وعدم تلقيه أي عرض للتمثيل.

 

نقيب الممثلين يكشف الحالة الصحية للفنان سيد مصطفى

 

وأشار: إلي أن لديه طالبات في الجامعة وهناك مسئولية ملاقاة علي عاتقه، وبسبب عدم عمله أصيب بمرض القلب، لافتًا إلي أنه يعاني مشكلات عنيفة خلال علاجه في التأمين الصحي. من جانبه علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان سيد مصطفي في حالة صحية جيدة، ويعيش في أمان وظرف طيب، ويتقاضي معاش جيد من وظيفته المهمة في وزارة الإتصالات، مضيفًا:"مش صحيح انه هو مش لاقي ياكل وبيتسول، ولكن الحقيقة أنه يعيش حياة كريمة ومستورة معه".  وأشار: إلي أن النقابة لا تتأخر عن أي فنان سواء أكان عضوًا أو ليس عضو، طالما كان يمارس العمل الفني، لافتًا إلي أنه مستعد لحل أي مشكلة للفنان سيد مصطفي بعيدًا عن قضية التشغيل التي يعاني منها قطاع كبير من الممثلين.

Advertisements
الجريدة الرسمية