رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللانش باج موضة حقائب السيدات فى شتاء 2020

لانش باج
لانش باج

حقيبة اليد من أهم قطع الإكسسوارات التى تهتم الفتيات والسيدات باختيارها بعناية فائقة، من حيث الشكل واللون والتصميم، ويفضل أن تكون على أحدث صيحات الموضة، وألوانها متناسقة مع ألوان الملابس، ما يضفي أناقة وجاذبية لا مثيل لهما على صاحبتهما، وهو الأمر الذى يدفع الفتيات إلى متابعة أحدث صيحات الموضة باستمرار لاتباعها.

وتستعرض الصور التالية، التى عرضتها صفحة “عالموضة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تصميما غريبا وجديدا لحقائب اليد النسائية، وهي تشبه اللانش باج التي جاءت بألوان عديدة لتصبح موضة شتاء 2020..

تعرف على أحدث صيحات موضة ألوان ملابس شتاء 2020 (صور)

وعرض مصمم الأزياء أليكساندر وانج مجموعة شنط ملونة من تصميمه مستوحاة من أكياس الوجبات السريعة وأطلق عليها "لانش باج" وأطلقها من ضمن مجموعة إكسسوارات شتاء ٢٠٢٠ بأسعار خيالية، حيث وصل سعر الحقيبة الواحدة إلى ٢٩٥ دولارا أمريكيا، أي مايعادل  ٢٧٠٠ جنيه مصري.

ومصمم الأزياء أليكساندر وانج، الأمريكي الأصل، ليس الأول أو الأخير من مصممي الأزياء والإكسسوارات الذين يأتون بتصميمات غريبة، بل سبقه الكثيرون، لأن لكل شخص أفكاره الخاصة وإبداعاته المستوحاة من ثقافاته وبيئته، وفى النهاية لكل تصميم عشاقه اللذين ينجذبون حوله، فلولا تضارب الآراء لبارت السلع.

Advertisements
الجريدة الرسمية