رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يفوز علي إنبي 2-1 في دوري الجمهورية للشباب

شباب الأهلي
شباب الأهلي

نجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 ، في قلب تأخره أمام ضيفه إنبي، وحقق فوزاً ثميناً على حسابه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ16 من دوري الجمهورية للشباب الموسم الجاري 2019 2020.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: مصطفى شوبير، والدفاع: محمد عبد المنعم – فارس طارق – مصطفى إلياس – عادل زينهم “دودو”، الوسط: عبدالرحمن أشرف “مانو” – أحمد السيد – محمد فخري – وليد مصطفى – محمد شكري.، الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني شارك صلاح يحيى بدلاً من وليد مصطفى، والسيد محمود بدلاً من فهد جمعة، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة تعرض البديل السيد محمود لإصابة قوية في الوجه، ليغادر الملعب ويشارك إبراهيم السيد بدلاً منه.

نتائج الجولة الـ 16 لدوري الجمهورية للناشئين 2003 (صور)

تقدم إنبي أولاً من ركلة جزاء في الدقيقة 37 سجلها محمد حتحوت، وتعادل الأهلي في الدقيقة 45 عن طريق فهد جمعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وخلال الشوط الثاني أحرز محمد شكري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 65، من ركلة جزاء حصل عليها محمد فخري ليفوز الأهلي باللقاء.

وشهدت المباراة حضور المغربي شعيب سيكوك محلل الأداء بالفريق الأول لمتابعة شباب الأهلي، وذلك في إطار حرص الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر على متابعة مباريات الشباب والناشئين من أجل انتقاء العناصر المميزة وتصعيدها للعب مع الفريق الأول.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة، ليواصل التربع على صدارة ترتيب الدوري، وجمع الفريق نقاطه من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، ودون أن يتلقى أي هزيمة، علماً بأنه يواجه حرس الحدود يوم الأحد المقبل، بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

Advertisements
الجريدة الرسمية