رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فندق يحتجز لاعبي هوكي الشرقية بعد امتناع رئيس النادى عن سداد تكاليف الإقامة

هوكى الشرقية
هوكى الشرقية

تلقى فريق هوكى الشرقية للرجال صدمة  كبرى عندما حاولوا مغادرة الفندق إلى ملعب مباراتهم مع فريق سموحة في نهائي بطولة افريقيا للاندية  فوجدوا قرارا من إدارة الفندق بالحجز علي اللاعبين ورفض خروجهم قبل تسديد تكاليف إقامتهم طوال البطولة.

وفي الوقت نفسه تلقي الجهاز الفني والاداري تهديد شديد من إدارة الفندق بتحرير محضر شرطة لدي الاجهزة الامنية ضدهم بتهمة النصب علي الفندق ورفض دفع تكاليف الإقامة في حالة عدم تسديد المبلغ المطلوب خلال ساعات.  

واكد احمد متولي اداري بقطاع الناشئين بالنادى ومرافق هناك لفرق الهوكى “سيدات ورجال”  ان المسئولين هناك فوجئوا بامتناع الدكتور مجدى عزت رئيس النادى علي التوقيع علي الشيك الخاص بالفندق والمتعلق بفرق الرجال والسيدات لافتا إلى انه بعد عدة محاولات عن طريق كامل رمزى عضو مجلس الادارة وادارى الفريق احمد الشافعى تم السماح للاعبي النادى بالمغادرة لملعب المباراة وحجز متعلقاتهم لحين سداد المبالغ المستحقة وقدرها 360 الف جنيه بحسب قوله.  

"غراب" لـ"هوكى الشرقية:" سجلتم أسماءكم بأحروف من نور"(صور)

كان الجهاز الفنى للفريق الاول بهوكى الشرقية  قرر صباح اليوم استبعاد اللاعب”م.ع” من المشاركة في مباراة نهائى بطولة أندية دورى أفريقيا بسبب واقعة مشينة.

 

واكد كامل رمزى  عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق ان احدى النزيلات قدمت شكوى لادارة الفندق بقيام احد الاعبين بمطاردتها والتحرش بها وبعد اخطارنا بالواقعة اتخذنا قرارا باستبعاده من المشاركة في النهائي بعد تجاوزاته غير الاخلاقية قائلا:" اللاعب لم يتم ضبطه مع فتاة ليل اطلاقا كما اشيع علي بعض المواقع ولكنه تحرش باحدى النزيلات بحسب قوله".    

 

Advertisements
الجريدة الرسمية