رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"Marriage Story" يمزج بين الدراما والكوميديا بشكل محايد

فيلم marriage story
فيلم marriage story

تصدر فيلم الدراما الجديد "Marriage story" للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون لائحة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بعد عرضه على شبكة “نتفلكس” منذ أيام.

وأشاد رواد “تويتر” من جميع أنحاء العالم بأداء سكارليت جوهانسون التمثيلى امام بطل الفيلم آدم درايفر الذى وصف بأنه يقدم واحد من أفضل أدواره على الإطلاق.

ولاقى الفيلم استحسانا شديدا من النقاد عند عرضه وسط توقعات بأنه سينافس بقوة فى موسم الجوائز، لا سيما جوائز جولدن جلوب وبافتا والأوسكار فى فئات الإخراج للمخرج الشهير نواه باومباخ والتمثيل لكل من جوهانسون ودرايفر. 

ويدور الفيلم عندما يكافح مخرج وممثلة جمعهما الزواج لسنوات عديدة على التكيف مع حياتهما بعد الطلاق، حيث تتغير الأمور من حولهما مما يؤدى إلى تحقيق أعلى مراحل الإبداع والنجاح لكل منهما.  

 

 

ولا ينحاز المخرج إلى أي من بطلى فيلمه بل يرى أن الانحياز لأى منهما سيكون "ضربا من الحماقة"، ويقول إنه عرض القصة من منظور الشخصيتين وترك المتلقى وحده يتخذ القرار بشأن إلى من سينحاز أو إن كان سينحاز إلى أي منهما.

ويمزج الفيلم بين الكوميديا والدراما ليقدم لحظات محملة بالخفة ومثقلة بالمرارة على حد سواء، ويلعب فيه المخرج باومباخ على مكامن قوته التى تتمثل فى كتابة حوار قوى ومشحون ورسم شخصيات ثلاثية الأبعاد بعيدة عن الأنماط التقليدية للمتزوجين.

Advertisements
الجريدة الرسمية