الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الإجراءات المطلوبة لعقد الاختبارات بمسابقة التربية والتعليم 2020

مسابقة التربية والتعليم 2020
مسابقة التربية والتعليم 2020

مسابقة التربية والتعليم 2020.. استكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع قرائها ومتابعيها عبر البوابة الإلكترونية، ننشر الشروط  والإجراءات التي حددتها الأكاديمية المهنية للمعلمين لعقد الاختبارات الإلكترونية الخاصة بالمعلمين المتقدمين لوظائف التربية والتعليم ضمن مسابقة العقود المؤقتة.مسابقة التربية والتعليم 2020 وتضمن الشروط والإجراءات المطلوبة لعقد الاختبارات  بمسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني، إحضار أصل بطاقة الرقم القومى للاطلاع عليها، عنوان البريد الإلكترونى الذى تم تسجيله ، سداد الرسوم الإدارية المقررة للاختبار قبل الاختبار مع حصول المتقدم على إيصال بقيمة هذه الرسوم.



مسابقة التربية والتعليم 2020

ويحصل المتقدم للاختبار على شهادة اجتياز اختبارات (STEM) فى حالة اجتيازه الاختبار.

وكانت قد بدأت أمس  السبت، الأكاديمية المهنية للمعلمين إجراء الاختبارات الإلكترونية الخاصة بالمعلمين المتقدمين لوظائف التربية والتعليم ضمن مسابقة العقود المؤقتة فى تخصص العلوم والرياضيات، للحصول على شهادة ستيم، على  تعقد الاختبارات اليوم بأفرعها بالمحافظات إلكترونيا.

التعليم تستجيب لأزمة معلم الإسكندرية الكفيف وتوصي بنقلة لظروفه الصحية

مسابقة التربية والتعليم 2020

وكانت وزارة التربية والتعليم الفني أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة.

كما اتاحت خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية