الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

برج هنا الزاهد .. تعرف عليه وعلى أبرز صفاتها

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

برج هنا الزاهد ..  حرص كثير من محبي وعشاق الفنانة هنا الزاهدعلى البحث عن معلومات عن ممثلتهم المحبوبة، وازداد البحث عن هنا الزاهد تزامنًا مع ظهورها فى حلقة مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها الشهير معكم منى الشاذلى والذى استضافت فيه هنا الزاهد بعد الفترة الصعبة التى عاشتها منذ أن تزوجت من الفنان الكوميدي أحمد فهمى.



برج هنا الزاهد

 ومع زيادة الرغبة فى التعرف على هنا، بحث الكثيرون عن برج هنا الزاهد ، ومن المعروف أن هنا من مواليد شهر يناير عام 1994، وهذا يعني أنها من مواليد برج الجدي، وهو برج يمنح هنا الزاهد روحا عملية وحسا جماليا، كما أن أصحاب هذا البرج عادة ما يكونوا موهوبين فى التفاوض، ولديهم يقظة ذهنية بشكل كبير وتعد هذه أبرز أسلحتهم.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مشاجرتها مع أحمد فهمي (فيديو)

برج هنا الزاهد

كما أن المنتمين إلى نفس برج هنا الزاهد لديهم قدرة عالية على التحكم في أنفسهم، وإظهار جانبهم المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلوبهم، كما أن مرأة برج الجدي حساسة ورومانسية ولديها جانب عاطفي جدا من الداخل، ولكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه، وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما يخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم رغم أنها تحترق من الداخل.

برج هنا الزاهد

ولقد ظهرت هنا الزاهد في أول لقاء تليفزيوني لها بعد الزواج، مع شقيقاتها كضيوف على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الخميس، الموافق 5 ديسمبر الجاري.

هنا الزاهد: يوم فرحي كنت مرعوبة وأحمد فهمي قاللي أنا هنام مش قادر (فيديو)

برج هنا الزاهد

يأتي اللقاء بعد نحو شهرين من زفاف هنا على الفنان أحمد فهمي، ثم تعرضها لوعكة صحية قوية خلال شهر العسل، لتروي خلال الحوار كواليس الزفاف وفترة شهر العسل، ثم المواقف العائلية الطريفة التي تجمع زوجها بشقيقاتها.

برج هنا الزاهد

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.